يونيو 20, 2024 2:50 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / جروس: فكيت عقدتكم .. باتشيكو: فزتم بهدايانا

جروس: فكيت عقدتكم .. باتشيكو: فزتم بهدايانا

أكد مدرب النادي الاهلي جروس، أن فريقه استحق النقاط الثلاث التي خطفها بجدارة أمام فريق الشباب، عقب فوزه 3/2 امس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن المرحلة الثامنة عشرة لبطولة الدوري.
وقال جروس: عدم فوز الأهلي على الشباب في الرياض منذ عدة سنوات شكل علينا ضغطا، وهو ما دفعنا للتركيز نحو خطف النقاط وكسر هذا الحاجز المعنوي للاعبين، تمكنا بجدارة وإصرار ومجهود لاعبي الفريق من خطف النقاط الثلاث المهمة للغاية في مشوار الفريق بالدوري.
وأضاف: المباراة كانت صعبة، واللقاء كان بالنسبة لجميع أعضاء الفريق مواجهة ممتعة في الشوط الثاني، أظهرنا شخصية الفريق بطريقة مثالية، ومن الآن، سيكون تركيزنا بشكل كامل على لقاء نجران ونحتاج دعما جماهيريا كبيرا في الفترة المقبلة حتى نحقق الانتصارات ونسعد جمهورنا.
من جانبة، أوضح مدرب فريق الشباب باتشيكو، أن فريقه لا يستحق الخسارة من الأهلي، مؤكداً أن اللاعبين قدموا مباراة جميلة وسجلوا أهدافا من جمل تكتيكية مميزة، كاشفا عن ان فريقه دائما يقدم هدايا لخصومه، مبيناً أن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون بدائية وكلفت الفريق الخسارة.
وأضاف خلال المؤتمر قائلا: الأخطاء تحتاج لعلاج والحلول مستقبلا التغيير في بعض اللاعبين والمراكز ولا أحمل أي لاعب الخسارة بل أنا من يتحملها.
وشدد على أنه في المباريات المقبلة سيشرك اللاعب الجاهز والأفضل، مجدداً ثقته باللاعبين.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …