يونيو 16, 2024 6:35 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / جروس: حققت مع «الملكي» كل شيء

جروس: حققت مع «الملكي» كل شيء

نصح الأهلاويين بـ «غوميز» وشكر الجماهير على وقفتهم..

جروس: حققت مع «الملكي» كل شيء

جروس: حققت مع «الملكي» كل شيء

استبعد مدرب الأهلي جروس، أن تكون الأمور المادية سببا في عدم تجديد عقدة لموسم رياضي آخر، وقال جروس خلال مؤتمر صحفي عقده أمس: «عدم تجديد عقدي لم يكن لأسباب مالية، وإدارة النادي قدمت لي عرضا قويا للتجديد، لكنني قررت الرحيل لأسباب شخصية». وزاد قائلا: «العمل في الأهلي مميز وممتع من كافة الجوانب ولن أمانع في العودة مجددا إذا سنحت الفرصة، وأشكر الجماهير على دعمها القوي للفريق طيلة الموسم». كاشفا أنه من اقترح اسم البرتغالي غوميز لخلافته في الموسم القادم لخبرته الجيدة في دوري جميل، واصفا هذا الموسم بالاستثنائي له وللأهلي عقب أن ختم موسمه ببطولة كأس الملك والدوري ومسيرته مع النادي بثلاث بطولات بعد أن حقق كأس ولي العهد الموسم الماضي.

واعترف جروس بأن العمل في مجال كرة القدم يحتاج إلى طاقة وحان الوقت إلى أن يسترد أنفاسه قبل التفكير في العودة إلى التدريب مجددا. مشيدا بدور إدارة النادي والجهاز المرافق له بالعمل الذي قاموا به بتحديد أهداف الفريق مبكرا والسعي على تحقيقها بعد أن التزم جميع اللاعبين بها.

وعن استبعاد مصطفى بصاص عن تشكيلة النهائي قال: «بصاص لم يكن جاهزا لياقيا للقاء وفضلت إراحته لأنه ينتظره مستقبل مشرف في السنوات القادمة». مشيرا إلى أن الأهلي لا يتوقف على لاعب، فدكة الاحتياط مليئة بالنجوم المحليين والأجانب، حيث ساعدته على تحقيق الدوري، وقال: «فريقي يملك نجوما وعلى رأسهم المهاجم عمر السومة، الذي لم أكن أعرف عنه شيئاً إلا عن طريق الفيديو، فأصبح أفضل مهاجم في الدوري وهدافه، رغم أنه لم يكن من اختياراتي وخلقت في اللاعبين أن الجميع سواسية الأساسي مثل الاحتياطي وزرعت فيهم الروح». نافيا أنه قدم تقريرا فنيا عن اللاعبين وحاجات الفريق للفترة القادمة قبل مغادرته إلى بلاده.

وتطرق جروس إلى أن العمل في منطقة الخليج صعب جدا لأن الفرق تلعب في مناخ صعب جدا إضافة إلى صعوبة التنسيق فيها على إقامة معسكرات تدريبية وخصوصا في الدور الثاني من الموسم الرياضي، وقال: «أنصح أي مدرب شاب عدم المغامرة في القدوم إلى الدوري السعودي لأنه قوي وصعب التعامل فيه إذا لم تكن لديهم خبرة كافية فلاعب السعودي يجب أن تعمل معه على العامل الذهني والنفسي من ثم الفني على العكس في أوروبا».

وعن مستوى فرق دوري جميل، قال: «فرق دوري جميل مستوياتها متقاربة وتجد صعوبة دائما في الفوز أو التعادل في حال تأخرك، ودائما لا بد لك من الانتصار أولا على الفرق الكبار». وأشاد جروس بمدرب المنتخب السعودي مارفيك، الذي يعمل جيدا بعد أن وضع الأخضر في الطريق الصحيح في ظل وجود لاعبين مميزين يجب أن يكون طموحهم اللعب في أوروبا وليس فقط في السعودية.

وفي نهاية المؤتمر شكر اللاعبين على وقوفهم معه طوال الفترة الماضية، كما قدم شكره للإعلاميين والجماهير الأهلاوية وتمنى بأن يرى الأهلي كما هو عليه الوقت الحالي.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …