يوليو 17, 2024 5:21 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / بعد مرور 36 عاماً طلاب ثانوية النصباء بالمندق يحتفون بمعلميهم

بعد مرور 36 عاماً طلاب ثانوية النصباء بالمندق يحتفون بمعلميهم

تكريماً للمعلم وللحفاظ على جسور التواصل وتلك القيم النبيلة التي مازالت تتلألا في سماء تلك البلاد الطيبة من هذا المنطلق أقام طلاب ثانوية النصباء بمحافظة المندق لقاءً إحتفالياً بمعلميهم السابقين ضجت به أركان قاعة فندق “راديسون بلو” جدة حيث إقيم الحفل الذي خيم عليه عبق الماضي وتبادل الذكريات .

وقال صاحب الفكرة ومنظم اللقاء اللواء ركن علي بن إن فكرة حفل التكريم لعدد من معلمي ثانوية النصباء بمحافظة المندق تأتي من باب الوفاء والعرفان لهم على كل ما قدموه لهم حينما كانوا طلاباً من تعليم وتربية وزرع القيم. وأن التجهيز والتنسيق بين الزملاء للحفل استغرق ثلاثة أشهر، بحكم وجود الزملاء بمناطق مختلفة في السعودية، مبيناً أن مع هؤلاء المعلمين ذكريات وقصصاً جميلة وطريفة لا تُنسى.

وقال العقيد عبدالله علي الخرش إن إقامة حفل التكريم للمعلمين لمسة وفاء لكل ما قدموه من جهد ووقت، مضيفاً: “اليوم ناقشنا وذكرنا العديد من المواقف والقصص الجميلة بيننا”.
وشكر المعلمون المحتفَى بهم، وهم الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الزهراني وصالح بن سعيد الزهراني وعلي بن معيض الزهراني، جميع طلابهم الذين أقاموا حفل تكريم لهم رغم مرور السنين الطويلة، وبُعدهم عن المنطقة، إضافة لظروف عملهم، مؤكدين أنهم لن ينسوا هذا التكريم.
كما اوضح الاستاذ سطام بن ابراهيم الزهراني مدير العلاقات العامة بمجموعة بن داوود إن هذا الحفل الوحيد من نوعه فقد جمع الطلاب بمعلميهم من جميع انحاء المملكة ليلتقوا في أمسية عاطرة بالحب ماطرة بالوفاء .
بدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها الأستاذ علي بن صالح الزهراني ، القى بعدها اللواء الركن علي بن صبيح كلمة ترحيبية من المنظمين للحفل استهلها بتعريف عن الحفل وشكر الحضور على مشاركتهم . ثم عرض مقطع فيديو تعريفي بالمحتفى بهم وعن سيرتهم ومسيرتهم . ثم قدم الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الزهراني كلمة نيابة عن الرموز المكرمين . قدم بعدها الإعلامي الشاعر سعيد آل منصور قصيدة شعرية نبطية ثم قدم الدكتور عبدالله بن أحمد آل جليدان قصيدة شعرية وطنية ثم القى الشاعر عبدالخالق بن خضران الزهراني قصيدة شعرية بالفصحى قدم بعدها الشاعر حمدان العماري قصيدة شعرية كمشاركة في هذه الأمسية قدم بعدها العميد فني عبدالرزاق عبوش الزهراني بعض المواقف من الذاكرة ليبدأ بعدها اوبريت رموز مشرقة والذي قدمه المنشد عادل المالكي بمشاركة فرقة فرسان الجنوب والشاعر عبدالرحمن الزهراني .
وفي نهاية الحفل كرمت اللجنة المنظمة المشاركين من جهات راعية وجهات إعلامية مشاركة منها التلفزيون السعودي و قناة السيوف الفضائية وصحيفة مكة وصحيفة سبق و صحيفة جدة كما قدمت دروع وهدايا تذكارية للمحتفى بهم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …