مايو 23, 2024 12:24 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / بعد أن فاز على النصر بالأربعة..الوليد بن طلال يستقبل فريق الأهلي ويكافئه(صور)

بعد أن فاز على النصر بالأربعة..الوليد بن طلال يستقبل فريق الأهلي ويكافئه(صور)

استقبل الأمير الوليد بن طلال في مكتبه بالرياض، اليوم الإثنين، الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وقدّم الأمير الوليد مبلغ 750 ألف ريال لجميع اللاعبين والإداريين وأعضاء الجهاز الفني، مكافأة حصول الفريق على كأس ولي العهد.

يذكر أن الأهلي توج بكأس ولي العهد، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق الهلال، في الثالث عشر من فبراير الماضي، حيث أعلن الأمير الوليد حينها مكافأة مالية قدرها 750 ألف ريال للبطل النادي الأهلي و250 ألفاً للوصيف نادي الهلال.

ومن جانب آخر ، كان الأهلي قد تغلب على مضيفه النصر في استاد الملك فهد بمدينة الرياض، مساء الأحد، في الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل، ليحقق فوزاً غالياً على متصدر الدوري بنتيجة 3 – 4 سجل منها هدافا الفريقين عمر السومة ومحمد السهلاوي هاتريك في كل فريق.

تقدم في الشوط الأول نادي النصر بهدفين في النصف ساعة الأول لهدافه الدولي محمد السهلاوي، وفي الدقيقة 42 من نهاية الشوط الأول يحتسب الحكم السويسري مارك بيري ضربة جزاء ليحرز منها عمر السومة مهاجم الأهلى هدفا وينتهي الشوط الأول بتقدم النصر 2 – 1 .

وفي الشوط الثاني اضاف السومة هدفين آخرين حتى الدقيقة 75 ليصبح الاهلي متفوقاً باربعة أهداف ومع نهاية اللقاء وفي الدقيقة 82 يضيق السهلاوي الخناق بهدف ثالث .

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد النصر عند 48 نقطة في المركز الأول بينما قلص الأهلي وصيف الدوري الفارق بينه وبين النصر إلى نقطتين.

 

 

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …