أبريل 17, 2024 9:46 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / بالصور .. الطبيعة الخلابة في بني حسن – بلاد زهران – الباحة

بالصور .. الطبيعة الخلابة في بني حسن – بلاد زهران – الباحة

 وادي العشماء بشبرقة بني حسن .. الطبيعة الخلابة ونقص الخدمات‎
 
بعد أسابيع من هطول الأمطار التي شهدتها منطقة الباحة وبعض محافظاتها وبعد أن عادت الطبيعة لخضرتها والمياه الجارية لبعض الوديان محافظة بني حسن ، والتي شهدت خلال الأسابيع الماضية هطول الامطار عليها ومع قرب الاجازة ووجود المتنزهين والباحثين عن الطبيعة والأجواء الحسنة وخاصة مع اعتدال درجة الحرارة.

التقطت العدسة من وادي “العشماء بشبرقة” والذي يمتد من بيضان “جدر” مرورا بالعشماء الي تربة ويعد من اكبر الاودية بعد وادي شبرقة وافضلها من حيث الطبيعة والذي يتميز بجريان المياه الغزيرة والعذبة فيه ويتميز بالطبيعة الخلابة والاشجار الكثيفة والأجواء العليلة ويمتاز الوادي بمنتوجات كثيرة من اهمها الرمان والحبش والمشمش والخوخ والعنب بأنواعها.

كما التقت بعض الأهالي والمتنزهن بالوادي والذين ابدوا عدة مطالب مناشدين من خلالها امانة المنطقة وهئية السياحة بمزيدا من الاهتمام بهذا الوادي وذلك بفتح الطرق ليتمكن الأهالي والمتنزهين من الوصل له بيسر وسهولة.

كما طالبوا من فرع وزارة الزراعة بالباحة بالإهتمام بالمزارع والتي تقع على جنبات الوادي ومساعدة المزارعين ليتمكنو من الإهتمام بمزاعهم المختلفة والمحافظة على منتوجاتها المثمره.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …