يونيو 15, 2024 12:02 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / امير منطقة الباحة يصدر عدد من القرارت لترقية 125 موظفا

امير منطقة الباحة يصدر عدد من القرارت لترقية 125 موظفا

شهدت اعدادهم زياده خلال الاربع السنوات الاخيرة

الباحة – خاص : اصدر صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة عدة قرارات ادارية بترقية عدد من موظفي ديوان الامارة والمحافظات والمراكز الى مراتب مختلفة والبالغ عددهم 125 موظفا .

واوضح وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري بأن قرارات سمو أمير المنطقة شملت ترقيات من المرتبة الثالثه عشر وحتى المرتبة الثالثة ,وبين الدكتور الشمري بان ترقيات الموظفين بالامارة شهدت زيادة في اعدادهم وكذلك زياده في عدد الوظائف خلال السنوات الاربع الاخيرة وذلك بناء على التوجيهات المستمره من سمو امير المنطقة ومتابعتة الدائمه لدعم الموظفين وتحفيزهم لتقديم مزيد من الجهد لخدمة الوطن .

وأشار الشمري بأن سمو أمير المنطقة حفظه الله هنأ الموظفين المرقين متمنيا لهم التوفيق حاثا اياهم على بذل الجهود والارتقاء بالعمل وخدمة المواطن والمقيم.

من جهتهم عبر المرقون عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة حفظه الله ولوكيل الامارة مؤكدين ان هذه الثقة من سموه ستكون حافزا لهم لبذل مزيد من العطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن وفق توجيهات سموه المستمرة والتي تؤكد على بذل المزيد من العطاء لخدمة الصالح العام .
.

والمرقون هم على النحو الاتي:

بيان باسماءالمترقين من موظفي الامارة ومحافظاتهاومراكزها

image
image
image

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …