فبراير 24, 2024 8:36 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / الهلال يستعد للسد .. وعودة الفرج والعابد للتدريبات

الهلال يستعد للسد .. وعودة الفرج والعابد للتدريبات

 

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء يوم الأحد مرانهم الرئيس، تحضيرًا لملاقاة ضيفهم “السد القطري”، عند الساعة 07:05 من مساء يوم الثلاثاء، على ملعبب الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتركّزت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، حيث طبّق مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس”، عددًا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء، وسط متابعة رئيس النادي “محمد الحميداني”، إلى جانب المستشار الإداري للرئيس المهندس “طارق التويجري”، والمستشار الإعلامي للرئيس “أحمد الفهيد”.
وتواجد الثنائي (سلمان الفرج وسالم الدوسري) في تدريبات الفريق ، حيث شارك “الفرج” في تدريبات الفريق الجماعية، في حين أدى “الدوسري” مرانه بالجري حول الملعب.
في حين شارك اللاعب “نواف العابد” في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي، في حين واصل اللاعب “ياسر الشهراني” برنامجه العلاجي في العيادة الطبية، فيما أدى اللاعب “عبدالعزيز الدوسري” مرانًا لياقيًا.
من جانب آخر بدأ قائد الفريق “ياسر القحطاني” برنامجه اللياقي برفقة المعد البدني لعيادة النادي الطبية؛ بعد وصوله مساء يوم الخميس الماضي إلى “الرياض”، عقب أن أدى برنامجه التأهيلي في “ألمانيا”؛ وذلك بمتابعة وتنسيق شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية شركة “بوبا العربية”، وطبيب الفريق الأول الفرنسي “جان مارسيل”.
من جهة أخرى يعقد مدربا الهلال والسد ولاعب من كل فريق منهما، مؤتمرًا صحافيًا في تمام الساعة الخامسة من عصر يوم الاثنين، في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي؛ وذلك بدلاً من موعده المقرر مُسبقًا عند الساعة الخامسة والنصف من عصر الغد.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …