فبراير 24, 2024 9:01 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / المقاومة تسيطر على معسكر قوات الأمن الخاصة في تعز

المقاومة تسيطر على معسكر قوات الأمن الخاصة في تعز

اليمن..مقتل 5 حوثيين بينهم قيادي في كمين للمقاومة بأبين

طائرات التحالف تقصف منزل صالح ومخازن أسلحة في قاعدة “الديلمي”

عناصر من المقاومة الشعبية في أبين

استأنف طيران التحالف قصفَ مقرِ القوات الجوية ومخازنِ الأسلحة وتجمعات ميليشياتِ الحوثي في صنعاء، فيما أفادت مصادر العربية بسقوط قتلى وجرحى من هذه الميليشيات في كمين للمقاومة الشعبية في ذمار.

وفي الأثناء، سيطرت المقاومة في تعز على معسكرِ قوات الأمن الخاصة، الذي يُعد أحدَ المقرات الرئيسية للمتمردين والذي كانت تستخدمه في قصفِ الأحياء السكنية.

طائرات التحالف شنت غاراتٍ مكثفة ضد المعسكر الذي يحوي معداتٍ وأسلحةً ثقيلة.

وفي عدن تمكنت المقاومة الشعبية من تحقيقِ تقدمٍ في أحياء “خورمكسر والعريش وقرية الجُعُولة شمال المدينة، وذكرت مصادر يمنية أن التحالف زود المقاومة بأسلحة نوعية .

حجب فيسبوك

وفي غضون ذلك أفادت الأنباء من صنعاء أن المتمردين الحوثيين حجبوا شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك في اليمن.

بينما كان قد قتل 5 من ميليشيات الحوثي، بينهم القيادي الحوثي رشاد عبدالعزيز البخيتي، في كمين للمقاومة في منطقة العرقوب بمحافظة أبين جنوب اليمن.

وقصفت طائرات التحالف منزل المخلوع صالح ومخازن أسلحة في قاعدة “الديلمي” ومقر القوات الجوية في صنعاء، كما شنت غارات على تجمعات ميليشيات الحوثي في منطقة الممدارة شمال عدن، وغارات أخرى على مدينة الحديدة غرب اليمن، منها ثلاث غارات على المجمع الحكومي.

وتواصل غارات التحالف دك معسكرات ومواقع ميليشيات الحوثي وصالح في مناطق عدة. وكانت أنجح تلك الغارات هي التي استهدفت أكبر معسكر تجميعي وتدريبي لميليشيات الحوثي وصالح في منطقة خولان، حيث كان المعسكر يرسل التعزيزات البشرية والمادية إلى المتمردين في جبهات مأرب.

كما استهدفت الغارات مواقع وتجمعات الحوثي في بلاد الإشراف بالقرب من مفرق سد مأرب، وكذلك منطقة الجفينة غرب المدينة حيث قتل عدد من قيادات ميليشيات الحوثي، ومواقع في منطقتي الدشوش والسائلة، ومنازل قيادات حوثية. كذلك قتل وجرح عدد من المتمردين أثناء اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية من جهة وميليشيات الحوثي وصالح من جهة أخرى.

كما قتل 4 حوثيين وأصيب 6 وأحرقت دورية لهم في عملية نوعية نفذتها المقاومة الشعبية شرق تعز.

وفي صرواح غرب مأرب قتل عدد من ميليشيات الحوثي بينهم القيادي أبو الفضل الكبسي أثناء مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …