يوليو 27, 2024 9:16 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / ” الفايز” تزور نادي الحي بالمتوسطة (89) بجدة وتطلع على برامجه وورشه

” الفايز” تزور نادي الحي بالمتوسطة (89) بجدة وتطلع على برامجه وورشه

قامت معالي نائب وزير التعليم لشؤون البنات نورة الفايز مساء امس(الثلاثاء) بزيارة تفقدية لنادي الحي بمقر المتوسطة 89 بجدة اطلعت من خلالها على نشاطات النادي وبرامجه ، رافقها في الزيارة كلا من المشرف العام على مشروع أندية مدارس الحي من شركة تطوير ناديه الغشيان والخبيرة الفنية لشركة تطوير نوف المفرجي ومستشارات معالي النائب مصباح الطويرقي ونوال الخويطر .

حيث كان في استقبالها مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية للبنات بجدة نور باقادر ومديرة إدارة نشاط الطالبات ابتسام الردادي ومديرة نادي الحي جيهان الجهني ومجموعه من القيادات التعليمية.

ورحبت نور باقادر باسم تعليم جدة بالنائبة والضيفات الزائرات موضحة أهداف النادي والتي تتمثل في إيجاد بيئة آمنة للطالبات ووليات أمورهن وسكان الحي ، و استثمار أوقات فراغهن بممارسة أنشطة تعليمية وترويحية تلبي الاحتياجات النفسية وتنمي شخصياتهن في الجوانب الإجتماعية والعقلية بما يتناسب معهن ، مشيرة إلى التطلع لكل ما من شأنه الارتقاء ببناتنا الطالبات والزائرات علمًا وفكرًا وخلقًا والدفع بهن إلى الأفضل والأجود دائما .

وتجولت الفايز في أروقة النادي مطلعة على البرامج والدورات والورش المنفذة منها : ” ورشه عالم ورق ، دورة تطوير مهارات اللغة الانجليزية ، أبدعي مع الروبوت ، دورة الحاسب الالي ، دورة الطبّاخة الصغيرة ، ودورة مهارات التصوير الفوتغرافي، ودورة التأهيل لاختبارات القدرات “ووقفت على مختلف الأنشطة المقدمة ، وأثنت على ما لمسته من تفاعل كبير من الطالبات والإقبال الملحوظ على النادي والمشاركة في برامجه المتنوعة.
كما زارت المعرض التسويقي للمشاريع المهنية الصغيرة المنفذة بأنامل الطالبات وعلى ركن “سامر الحي” الذي يهدف إلى ربط زائرات النادي بتراثهن وحضارتهن ، كما أطلعت على الأنشطة المختلفة بالنادي ومنها: غيّر نمط حياتك، برامج اللياقة البدنية ، والألعاب والمسابقات.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …