يونيو 24, 2024 4:57 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / الدكتور الزهراني الاعلام شريك رئيسي في نجاح فعاليات وبرامج جامعة الباحة

الدكتور الزهراني الاعلام شريك رئيسي في نجاح فعاليات وبرامج جامعة الباحة

بث مباشر على الانترنت لفعاليات المؤتمر الدولي الاول لكلية التربية

أكد المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الدكتور عبد الواحد بن الزهراني الدور المحوري لوسائل الإعلام المختلفة في نقل فعاليات وندوات الجامعة إلى الفئات المستهدفة وتسليط الضوء على الجهود المبذولة مشيرا إلى أن الإعلام القويم يملك قدرات غير محدودة لدعم وتلك الفعاليات والصور الذهنية البناءة مشدداً الدكتور الزهراني أن الإعلام بكافة وسائلة شريك رئيسي في إنجاح فعاليات وناشط الجامعة المختلفة .

جاء ذلك بمناسبة استضافة جامعة الباحة المؤتمر الدولي الأول لكلية التربية ” التربية … آفاق مستقبلية ” خلال الفترة 23-26 جمادي الآخرة 1536هـ بالمركز الحضاري بمدينة الباحة .

حيث دعا الدكتور الزهراني الزملاء الإعلاميون بمختلف وسائله المقرورة ” الورقية والإلكترونية “والمسموعة والمرئية والإعلام الجديد بالحضور والمشاركة في تغطية فعاليات المؤتمر الذي سيتمر لمدة أربع أيام على فترتين صباحية ومسائية ويتضمن العديد من الجلسات وورش العمل بما يمكن الاستفادة منها في كافة المجالات مضيفاً أن هناك شهادات حضور معتمدة من الجامعة وأشار الدكتور الزهراني إلى أن المؤتمر سوف يبث على الانترنت حيث تم التعاقد مع شركة متخصصة في هذا المجال عبر الرابط Http://Albahaedu.gov.sa إضافة إلى موقع الجامعة على تويتر BahaUniverity@ والانستقرام albaha.u.m .

مؤكداً الدكتور الزهراني مدى ما يتمتع به الزملاء الإعلاميون بالمنطقة من حرص على المساهمة الفعالة مع كافة الجهات الحكومية والخاصة بالمنطقة والعمل على المشاركة في تنمية المنطقة وإظهار فعالياتها ومناسباتها وما تبذل من جهود فيها . موضحاُ أنه سيكون هناك حفل خاص بتكريم الإعلاميين والوسائل الإعلامية المشاركة في تغطية المؤتمر مطلع الشهر القادم أن شاء الله .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …