فبراير 23, 2024 12:05 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / الأمير متعب يُعزِّي في وفاة محمد آل محيا والزهراني

الأمير متعب يُعزِّي في وفاة محمد آل محيا والزهراني

الرياض :

قدم الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني، العزاء والمواساة، الأربعاء (25 فبراير 2015)، إلى أسرة المهندس محمد بن نايف بن محيا، مدير إدارة الشركات والتحالفات الدولية بالاتصالات السعودية، الذي وافته المنية فجر الاثنين إثر نوبة قلبية.

وقدم وزير الحرس الوطني تعازيه لوالد الفقيد الشيخ نايف بن محيا، والشيخ عفاس بن تركي بن محيا أمير الفوج السادس عشر وإخوانه، والدكتور ذعار بن نايف بن محيا مدير عام مركز أبحاث الجريمة بوزارة الداخلية، والشيخ عقاب بن نايف بن محيا وكيل الفوج السادس عشر، ولأسرته وذويه في هذا المصاب، وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض، سائلا الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

من جهته، عبر الشيخ نايف بن محيا عن شكره وتقديره للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على كريم المواساة في وفاة ابنه، والتي لا تستغرب من الأمير ولا من قادتنا الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف.

من ناحية أخرى، استقبلت أسرة آل محيا عددا كبيرا من المعزين، في مقدمتهم الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير، والأمير سعود بن محمد بن سعود الكبير، ووكيل وزارة الداخلية د. أحمد السالم، والأمير عبدالعزيز بن محمد بن سعود الكبير، والأمير سلطان بن سعود بن محمد آل سعود، والأمير خالد بن عياف آل مقرن وكيل وزارة الحرس الوطني لشؤون الأفواج.

كما قدم الأمير متعب العزاء والمواساة لأسرة الشيخ عبدالله بن علي الزهراني، والذي وافته المنية يوم أمس الاثنين.

وقدم وزيرُ الحرس الوطني تعازيه لابنه اللواء طيار ركن راشد بن عبدالله الزهراني رئيس هيئة الطيران بوزارة الحرس الوطني، وللدكتور جمعان رشيد بن رقوش رئيس جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، ولأسرته وذويه في هذا المصاب، وذلك بمنزل الأسرة بمدينة الرياض، سائلا الله العلي القدير أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

من جهته، عبر اللواء راشد الزهراني عن شكره وتقديره للأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز على كريم المواساة في وفاة والده، والتي لا تستغرب منه ولا من قادتنا الذين يتواصلون مع شعبهم في كل الظروف.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …