أبريل 15, 2024 12:06 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / الاقتصاد / «إيكيا» تلهم عملاءها بإطلاق قسم المنتجات الورقية

«إيكيا» تلهم عملاءها بإطلاق قسم المنتجات الورقية

قسم المنتجات الورقية

أطلقت شركة غسان أحمد السليمان لتجارة المفروشات «إيكيا المملكة العربية السعودية»، التي تعتبر الرائدة لقطاع المفروشات المنزلية في المنطقة، قسم المنتجات الورقية، وذلك لتقديم منتجات مختلفة في جميع معارض إيكيا بالمملكة في جدة والرياض والظهران، وذلك في إطار التزامها بتوفير حياة يومية أفضل لعملائها.
يقدم قسم المنتجات الورقية ثلاثة تشكيلات من المنتجات، من ضمنها اللوازم المكتبية، ومنتجات تغليف هدايا بجودة عالية ومصممة بشكل فريد، بالإضافة إلى منتجات الزينة التي تضفي على المنزل لمسة شخصية وطابعا جماليا، كما تساعد المنتجات على إضفاء الألوان إلى غرف المنزل، والحفاظ على التنظيم والترتيب.
وعلق الرئيس التنفيذي لـ«إيكيا المملكة العربية السعودية» سعود السليمان، قائلاً: «تم إطلاق قسم المنتجات الورقية لكي نقدم لعملائنا مجموعة متنوعة من المنتجات الورقية ذات الطابع الفريد، والشكل الجميل العملي. وتم إنشاء القسم ليكون ملهمًا بحد ذاته، وجاء تصميمه وكأنه يشبه متجر الحلوى، لمساعدة عملائنا على إطلاق العنان لأنفسهم ليكونوا مبدعين بالوسائل المحيطة بهم، وأن هذا القسم سيلعب دوراً حيوياً لعملائنا وسيشجعهم على زيارتنا باستمرار». وأضاف السليمان: «هنا في إيكيا، نسعى دئماً لتنشيط تشكيلة منتجاتنا وتشجيع عملائنا لاستخدامها بطريقة جديدة وممتعة، ونحن نعتقد بأن قسم المنتجات الورقية الجديد سيحقق هذا الهدف». جميع المنتجات التي تباع في قسم المنتجات الورقية يتم شراؤها من موردين مختلفين من بريطانيا، والسويد، والصين حيث يعتمدون في جلب المواد من مصادر مستدامة. ويتم استخدام الورق المعاد تدويره كلما أمكن ذلك لصناعة المنتجات، دون تقليل جودة المنتج بحد ذاته، وعلى مدى السنوات القليلة القادمة، ستشهد المنتجات مزيداً من التطور، مع توفير مختلف المنتجات الورقية لعملاء إيكيا.

شاهد أيضاً

ارتفاع أسعار النفط.. وبرميل «برنت» بـ72.4 دولارًا

ارتفاع أسعار النفط.. وبرميل «برنت» بـ72.4 دولارًا    ارتفعت العقود الآجلة لخام «برنت»، اليوم الأربعاء، …