أبريل 23, 2024 7:16 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / أمير حائل: ذكرى النماء وبناء المستقبل لها أثرها على الوطن وأبنائه

أمير حائل: ذكرى النماء وبناء المستقبل لها أثرها على الوطن وأبنائه

أكد أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أن الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لها وقعها الخاص على النفس، كما أن لها أثرها على الوطن وأبنائه؛ لما تحقق فيها من النماء وبناء المستقبل.

وقال الأمير عبدالعزيز في تصريح بهذه المناسبة: “منذ تولي خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- مقاليد الحكم تعزز دور المملكة إقليمياً ودولياً، فالملك سلمان -أيده الله- يحظى بمكانة مرموقة دولياً؛ لتعامله المختلف مع المتغيرات التي طرأت وتطرأ على كل الأصعدة اقتصادياً وسياسياً، وهو ما جعل بلدنا منارة للعطاء والبناء”.

وتابع بقوله: “إن خادم الحرمين الشريفين يسعى دائماً إلى وضع وطنه وشعبه في مقدمة العالم، وهو التوجه الذي أكدته رؤية المملكة 2030م فحرص على رفاهية شعبه، ونهضة بلاده، وقام بالعديد من المبادرات والمشروعات التنموية الضخمة التي تضمن للمواطن السعودي رغد العيش والحياة الكريمة، وسط مجتمع آمن وصحي، يسهِم شبابه في بنائه، بتنمية متوازنة”.

وأشار إلى الجولات الملكية الكريمة لمناطق المملكة، وتدشين مشروعات الخير، وما أظهرته تلك الزيارات الميمونة من تلاحم كبير بين القيادة والشعب رافعاً باسمه وباسم أهالي المنطقة، التهنئة بمناسبة الذكرى الرابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ومجدداً سموه البيعة والولاء والإخلاص لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، داعياً المولى القدير أن يتم توفيقه، وأن تبقى بلادنا عنواناً للأمن والرخاء.

من جانبه، وفي سياق متصل، قال نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز إن الذكرى الرابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وتوليه مقاليد الحكم في هذه البلاد المباركة، مناسبة عزيزة على قلوبنا جميعاً يقدم فيها أبناء هذا الوطن أروع صور التلاحم والولاء لقيادته الرشيدة.

وأضاف أن عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز يؤكد لنا يوماً بعد يوم ما تتمتع به القيادة من حكمة وحنكة على الصعيدين الداخلي والدولي، والعمل على مستقبل واعد ومشرق بإذن الله لمواصلة البناء والتنمية الشاملة لوطننا العزيز.

وأكد نائب أمير منطقة الجوف أن أبناء المملكة يعملون بكل عزيمة للنهوض بهذا الوطن الشامخ برجاله الأوفياء نحو تحقيق التطلعات التي تعقدها عليهم الآمال بعد الله قيادتنا الحكيمة، ورسمت لنا طريق النجاح من خلال رؤية المملكة 2030 التي أطلقها سمو ولي العهد الأمين، وستجعل المملكة في مصافّ الدول المنتجة والمتقدمة إن شاء الله.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …