يوليو 27, 2024 8:51 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير الباحة يناقش المشروعات المقترحةلـ 10 جهات خدمية.. اليوم

أمير الباحة يناقش المشروعات المقترحةلـ 10 جهات خدمية.. اليوم

يرأس صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، اليوم الاثنين، جلسات مجلس المنطقة في دورته «83» الثانية لهذا العام، بقاعة الاجتماعات بمجلس المنطقة.
وبيّن أمين عام المجلس نايف بن عبدالله الغامدي، أنه سيتم عقد خمس جلسات، مشيرًا إلى أن الجلسة الأولى والافتتاحية تتضمن كلمة لسمو أمير المنطقة رئيس المجلس، بعدها يطلع المجلس على ما تم اتخاذه من قبل الادارت الخدمية على المشروعات المقترحة ضمن ميزانية السنة المالية القادمة 1437- 1438هـ، والتي تتضمن «الجامعة، الامانة، الطرق، الصحة، المياه، التعليم، الكهرباء، الزراعة، الشؤون الاجتماعية، رعاية لشباب «. كذلك اطلاع المجلس على ما اتخذه امين المنطقة حيال زيادة عدد ادوار المباني في مدينة الباحة ومحافظات المنطقة على ضوء مناقشته مع وزارة الشؤون البلدية والقروية. ايضا سيطلع المجلس على خطة المديرية العامة للمياه لتغطية جميع شبكات القرى بالمنطقة، وكذلك مواقع الأشياب بالمياه خلال فترة الصيف لهذا العام 1436 هـ . وعلى محضر لجنة التنسيق والمتابعة السابع عشر للعام المالي 1436-1437 هـ فيما تأتي الجلسة الثانية لمناقشة عمل لجنة التنمية الاجتماعية والاسرية ومحاضر لجنة التعليم والثقافة والشباب.
وأضاف، أنه سيتم خلال الجلسة الثالثة مناقشة عمل لجنة التنمية الزراعية وتطوير الغابات الى جانب محضر لجنة الخدمات الصحية والبيئية .
وأشار «الغامدي» إلى أن الجلسة الرابعة ستناقش في طياتها محضري لجنتي التنمية الاقتصادية والسياحية والتنمية الادارية والقوى العاملة .
وذكر أمين عام مجلس المنطقة، أن الجلسة الخامسة ستُخصص لمناقشة القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل الأمانة العامة للمجلس.
من جانبه، أوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة، خضر بن عبدالرحمن الغامدي بان سمو امير المنطقة سيرعى غدا الاثنين بعد صلاة المغرب مباشرة المحاضرة التي سيلقيها الشيخ صالح بن عواد المغامسي، وذلك بجامع الملك فهد بمدينة الباحة ضمن تدشين مهرجان صيف الباحة والذى يزخر بالعديد من الفعاليات المتنوعة حيث سبق الاعلان عن اكثرمن 300 فعالية في مدينة الباحة، ومحافظات بلجرشي، والمندق، والقرى، وبني حسن.

 

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …