أبريل 17, 2024 10:21 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / أبناء تعز يحيون صمود أبناء عدن ويعلنون دعمهم للمقاومة الشعبية

أبناء تعز يحيون صمود أبناء عدن ويعلنون دعمهم للمقاومة الشعبية

 

 

 تعز –

حيا اليوم  عشرات الآلاف من أبناء تعز صمود أبناء عدن الذي وصفوه بالأسطوري معلنين عن مواصلة حملة التبرع بالدماء لأبناء عدن والمحافظات الجنوبية.

وفي المسيرة التي انطلقت من ساحة الحرية بتعز عقب صلاة جمعة ” نصرة عدن ” طالبوا في هتافاتهم العسكريين الشرفاء اللذين لم ينحازوا إلى الانقلابيين إلى الانحياز الى الشعب وخدمة الوطن وليس خدمة جماعة أو عائلة بعينها فالجيش ملك للشعب ليس ملك لعائلة أو جماعة.

وقد وجه خطيب الجمعة الاستاذ عبد الحفيظ الشيباني عدة برقيات أهمها للأحزاب والتنظيمات السياسية وعلى راسها حزب المؤتمر الشعبي العام قال فيها: حددوا موقفكم العام من هذا الوضع إما مع شعبكم أو مع تلك العصابات وقال : العيون كلها ترقبكم والتاريخ لا يرحم.

وأما الثانية للشرفاء العسكريين الذين خاطبهم قائلا عليكم أن تقفوا مع ابناء الوطن ومع الشرعية ليس أن تنفذوا أوامر أفراد ولا جماعات فأنتم جيش سبتمبر ولستم جيش عصابات وأفراد مخاطبا المجتمع المدني وشباب الثورة قائلا: عليكم أن تصطفوا وتوحدوا خطابكم وكلمتكم وموقفكم مع الحق ومع الشرعية ومع الوطن فليس هناك مصلحة أغلى من مصلحة الوطن وأمنه واستقراره.

كما حيا أبناء عدن ومديرياتها بأسمائها بصمودهم الذي وصفه بالأسطوري ضد تلك الجماعات التي وصفها بالإرهابية ووقوفهم مع الوطن والشرعية حد تعبيره.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …