ذو الحجة 23, 1440 10:28 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / تحديث لتطبيق تيليجرام يجلب ميزة الرسائل الصامتة ورموز تعبيرية متحركة

تحديث لتطبيق تيليجرام يجلب ميزة الرسائل الصامتة ورموز تعبيرية متحركة

أطلق تيليجرام تحديثاً جديداً على نظامي التشغيل IOS و أندرويد والذي جلب مجموعة كاملة من الميزات الجديدة والمبتكرة لمستخدمي تطبيق المراسلة الشهير.

واحدة من الميزات الجديدة التي يمكن الحصول عليها بمجرد تحديث تطبيق تيليجرام هي القدرة على إرسال رسالة صامتة سواء كانت نصية أو وسائط للآخرين وعندما تصل الرسالة للمستلم لن يُصدر جهازه أي صوت.

ومن المحتمل أن تكون تلك الميزة مفيدة إذا كنت لا ترغب في إيقاظ شخص ما، أو إذا كان الشخص في إجتماع ولا تريد إزعاجه، وهناك ميزة الوضع البطيء والتي تتيح لك إختيار فاصل زمني بين الرسائل بحيث لا يظهر لك طوفان من الرسائل بسرعة كبيرة عندما تكون في أحد المحادثات الجماعية.

ومن التحديثات أيضاً الرموز التعبيرية المتحركة التي يمكن استخدامها في الدردشات فمثلا عند استخدام رمز القلب بالمحادثة سوف يهتز الهاتف على شكل نبضات،

وفي الدردشة الجماعية يمكن للأدمن تقييد عدد الرسائل التي يمكن للأشخاص ارسالها بين واحدة كل 30 ثانية وواحدة كل ساعة وتلك الميزة رائعة للجروبات التي تصل عدد مستخدميها لمئات الآلاف.

كما يمكن لأصحاب الجروبات منح عناوين مخصصة لمشرفيهم والتي سوف تظهر جنبا إلى جنب مع أسماء المستخدمين الخاصة بهم كلما ارسلوا رسالة في المحادثة.

شاهد أيضاً

للسنة الثانية على التوالي HUAWEI P30 Pro ‎ ينتزع جائزة أفضل هاتف ذكي في العالم

منحت “الرابطة الأوروبية للتصوير والصوت”، لقب “أفضل هاتف ذكي في العام “2019-2020” لهاتفHUAWEI P30 Pro …