أبريل 26, 2024 10:47 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / وكيل إمارة الباحة يختتم بطولة النجوم بقلوة عروس تهامة

وكيل إمارة الباحة يختتم بطولة النجوم بقلوة عروس تهامة

في ليلة استثنائية اختتم وكيل إمارة منطقة الباحة الأستاذ أحمد بن صالح السياري بطولة النجوم الكبرى بمحافظة قلوة ضمن فعاليات مهرجان الباحة الربيعي المنفذة بالمحافطة بحضور محافظ قلوة الأستاذ عبدالله بن حمدان العويدي ومدير شرطة المنطقة اللواء وليد الحربي ومحافظي المحافظات (المخواة والحجرة وغامد الزناد) ومديري الإدارات الحكومية ومشايخ القبائل.

وبدأ الحفل الخطابي بتقديم الإعلامي علي الحميدي بالقرآن الكريم للطالب علي عبدالله أبو القرون ثم ألقى رئيس نادي قلوة الرياضي علي بن عبيد الصلاحي كلمة شكر فيها راعي البطولة ومحافظ قلوة على الدعم والاهتمام الكبير الذي يجده الشباب بالمحافظة.

بعد ذلك استعرض الجهود التي قدمها النادي وما قدم في البطولة والتي شارك فيها أكثر من مائيتي لاعب في 12 فريق من ست محافظات ثم ألقى منظم البطولة فيصل بن إبراهيم محنوس كلمة تحدث فيها عن مشاركات الفرق وما تقدمه البطولة من استغلال لأوقات فراغ الشباب مؤكداً شعار البطولة الولاء والانتماء للوطن ثم قدم فريق الكاراتيه بنادي قلوة الرياضي عرضاً نال استحسان الجميع ثم بعد ذلك قدم أوبريت وطني للمنشد عمر العويفي بمشاركة فرقة تهامة للفنون الشعبية بقيادة سلمان الطفيلي وجدت تفاعل واستحسان الجمهور.

عقبها استئنفت المباراة الختامية للشوط الثاني حيث شهدت تنافساً بين الفريقين انتهت بفوز المجد بـ(2) صفر ثم بعد ذلك كرم راعي الحفل ومحافظ قلوة الجهات المشاركة الداعمة والمنظمة وسلم كأس البطولة لفريق المجد.

ثم تسلم راعي الحفل هدية تذكارية من محافظ قلوة وهدية أخرى لمدير شرطة المنطقة.

شهد الحضور عرضاً للتشكيلات البصرية والإضاءات الملونة بالليزر وإطلاقاً للألعاب النارية.

ورفع محافظ قلوة الأستاذ عبدالله العويدي شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على دعمه اللامحدود للشباب وللمحافظة بشكل عام كما شكر وكيل إمارة الباحة الأستاذ أحمد السياري على رعايته وحضوره للبطولة الرياضية وعلى حرصه على أن تنفذ الفعاليات لكآفة شرائح المجتمع .

كما شكر الجهات الحكومية على ما تحقق من نجاح للفعاليات المنفذة مؤكداً بأن الفعاليات مستمرة وستنفذ مساء الجمعة عدد من الفعاليات بمنتزه الفرشة وكذلك سيتم البدء بمهرجان التسوق وجميعها ضمن فعاليات مهرجان الباحة الربيعي بمحافظة قلوة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …