أبريل 20, 2024 9:48 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار المجتمع / أمير الرياض بالنيابة ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد المطيري

أمير الرياض بالنيابة ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد المطيري

نقل أمير منطقة الرياض بالنيابة الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع لأسرة الرقيب عبدالمحسن بن بدر المطيري الذي استشهد في ميدان الشرف والعزة بالحد الجنوبي دفاعًا عن الدين والوطن .
وقالت وكالة الأنباء السعودية، اليوم الأحد، إنَّ الأمير محمد بن عبدالرحمن أدَّى صلاة الميت على الشهيد المطيري عقب صلاة الظهر بجامع الراجحي، بمشاركة كذلك رئيس الجهاز العسكري بوزارة الحرس الوطني الفريق محمد بن خالد الناهض، ووكيل وزارة الحرس الوطني الدكتور علي بن عبدالرحمن العنقري .
وأعرب أمير الرياض بالنيابة، لأسرة الشهيد المطيري عن عزائه ومواساته، منوهًا بما يتحلى به رجال الأمن كافة من شجاعة وبسالة في الذود عن حمى هذا الوطن الغالي، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
من جهتهم، رفع ذوو الشهيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ولأمير منطقة الرياض بالنيابة على تعازيهم ومواساتهم،  سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد، ويديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة .

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …