مارس 29, 2024 2:34 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / الحريري يهين كرامة نصرالله ( حسن زميره ) : لماذا كل هذا الجنون في الكلام؟ انها عاصفة الحزم يا عزيزي!

الحريري يهين كرامة نصرالله ( حسن زميره ) : لماذا كل هذا الجنون في الكلام؟ انها عاصفة الحزم يا عزيزي!

ردّ الرئيس سعد الحريري على خطاب أمين عام “حزب ايران” حسن نصر اللات ، قائلا أن “ما سمعناه حفلة منسقة من الافتراءات التاريخية ونبش في قبور الاحقاد وانكشاف مفضوح لما في الصدور من ضغائن تجاه السعودية ومؤسسها وقيادتها”.

وأضاف الحريري في سلسلة تغريدات له عبر “توتير”: “تناول الملك الراحل عبد العزيز بالإساءة أمر يضع المتطاولين في المرمى المضاد، من اكبر مقامٍ في طهران الى أصغرهم في الضاحية”، لافتا الى أن “التوتر السياسي لن ينجح في تشويه صورة السعودية ودورها ومكانتها”.

وشدّد الحريري على أن “نصرالله على خطى السيد علي خامنئي، ابداع في التلفيق وحياكة التحريف والتضليل وعروض الاستقواء والتعبئة المذهبية”.

وأشار الى أن “حشد الاتباع في حلبات التحريض على المملكة لن يعطي الوكيل المحلي للنفوذ الإيراني شهادة حسن سلوك بأدواره العبثية”، مضيفا أن “المشهد الذي يقدمه “حزب الله” مستورد من ايران وبعيد عن مصلحة لبنان ابتعاد ابليس عن الجنة، ولا يفوت الحزب أي مناسبة ليعلن من خلالها انه قادر على وضع طائفة بكاملها في السلة الايرانية. لكن الشيعة العرب ليسوا جاليات إيرانية في بلدانهم. هم في أساس الأمة وحياة بلدانها، والمشروع الإيراني الذي يريدهم مجرد أدوات مصيره السقوط”.

وتابع: “ما بين السعودية واليمن من تاريخ مشترك ومصير واحد، أعمق وأكبر من منابر النحيب والبكاء الإيراني التي نسمعها من الضاحية الى طهران”.

وأكّد الحريري أن “التصعيد المتواصل لـ”حزب الله” لن يستدرجنا الى مواقف تخل بقواعد الحوار والسلم الأهلي، واذا كانت وظيفتهم تدفعهم للتضحية بمصالح لبنان كرمى لاهداف الحوثي، فإن المسؤولية تفرض علينا عدم الانجرار وراء ردود افعال مماثلة”.

وأضاف: “نحن أمناء على درء الفتنة عن لبنان، وهم أمناء على إنقاذ نظام بشار الاسد والدور الإيراني باختراق اليمن والتدخل في الشؤون العربية”.

وختم الحريري: “اخيراً، لماذا كل هذا الجنون في الكلام؟ انها عاصفة الحزم يا عزيزي!”.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس

تفسيرات مختلفة حول الكتلة الاكبر ومهمتها انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس الناشطة العراقية …