يوليو 15, 2024 11:49 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / 3 أفلام تفوز بمسابقة “فنون الباحة” للأفلام القصيرة

3 أفلام تفوز بمسابقة “فنون الباحة” للأفلام القصيرة

 حققت 3 أفلام جوائز مسابقة فنون الباحة للأفلام القصيرة فائزة بالمراكز الثلاث الأولى التي نظمتها جمعية الثقافة والفنون بالباحة ممثلة بلجنة الفنون المسرحية وصناعة الأفلام، والتي حكم المسابقة المخرج المسرحي محمد ربيع والمخرج عبدالقادر الغامدي.

وحصل على المركز الأول فيلم حامد من إخراج سلمان الغامدي والمركز الثاني فيلم هجرة عكسية من إخراج عطية الزهراني والمركز الثالث فيلم أيام البساطة للمخرج مهند الفقيه، وجائزة أفضل ممثل للفنان مبارك عبود وجائزة أفضل مخرج سلمان الغامدي.

وأوضح مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة علي بن خميس البيضاني أن مسابقة الباحة للأفلام القصيرة تأتي أيماناً بدورنا في الجمعية بالاهتمام بالمواهب والكوادر داخل المنطقة في مجال صناعة الأفلام. وأضاف أن الأفلام المشاركة تعتبر نواه لتأسيس جائزة سنوية للأفلام القصيرة تنفذها جمعية الثقافة والفنون بالباحة.

من جهته عبر المخرج المسرحي محمد ربيع عضو لجنةالتحكيم عن شكره وتقديره لهذه البادرة القيمة من جمعية الثقافة والفنون بالباحة في مجال صناعة الأقلام والتي ستساهم بشكل كبير في تنمية وتأهيل الكوادر والمواهب من أبناء المنطقة بشكل عملي وإبداعي.

وأوضح أن الأفلام المشاركة حققت نجاحاً في مجال الإخراج والتمثيل والتصوير وكتابة النص تنبئ بجيل سينمائي قادم في منطقة الباحة.

وسلم مدير “فنون الباحة” علي بن خميس البيضاني ومنسق لجنة الفنون المسرحية وصناعة الأفلام عيد بن سعيد الجوائز للأفلام المشاركة، بعد ذلك قدم المشاركين في المسابقة درع تذكاري لمدير الجمعية على تبني ودعم مثل هذه المشاريع لخدمة الشباب.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

 

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …