مارس 29, 2024 8:54 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / “هلال الباحة” يرفع جاهزيته لاستقبال الأمطار الغزيرة ويحذّر من التقلبات

“هلال الباحة” يرفع جاهزيته لاستقبال الأمطار الغزيرة ويحذّر من التقلبات

رفعت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة، جاهزيتها واستعداداتها، وفقاً لتنبيهات الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة حول الأمطار الغزيرة التي تمر بها المنطقة من خلال التنبيهات المحدثة.

وأكد المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني، الجاهزية التامة لغرف العلميات بالمنطقة لاستقبال البلاغات على رقم الخدمة الطبية الإسعافية (997) عند حدوث أي طارئ لا قدر الله.

وأضاف: “هذه الاستعدادات تأتي بمتابعة من مدير عام فرع الهلال الأحمر بمنطقة الباحة خالد بن محمد الغامدي، برفع جاهزية (14) مركزاً إسعافياً بالمنطقة والشؤون الإسعافية والقيادات الميدانية على أهبة الاستعداد على مدار الساعة؛ لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية لمحتاجيها وفي شتى الظروف المناخية”.

وناشد “الزهراني” جميعَ المواطنين والمقيمين بأخذ الحيطة والحذر عند حدوث هذه التقلبات الجوية، والالتزام بقواعد السلامة المرورية؛ للحفاظ على سلامتهم من الحوادث لا قدر الله؛ وخاصة عند هطول الأمطار الغزيرة والقيادة بحذر شديد على الطرق السريعة، والابتعاد عن الأماكن الخطرة كمجاري السيول وتجمعات الأمطار؛ للحفاظ على سلامتهم، وعدم التجمهر حول الحوادث، وإفساح المجال أمام الفرق الإسعافية عند مباشرتها الحالات الإسعافية؛ لتقديم الخدمة الطبية الإسعافية على أكمل وجه لمحتاجيها؛ متمنين للجميع دوام السلامة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …