أبريل 16, 2024 9:21 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / من التي حملت رسالة وزير الصحة لمستشفيات الحد الجنوبي؟

من التي حملت رسالة وزير الصحة لمستشفيات الحد الجنوبي؟

حملت مديرة عام التواصل الداخلي بوزارة الصحة السعودية، سلوى العمران، الهدايا للعاملين في المستشفيات والمراكز الصحية بالحد الجنوبي، مرفقة رسالة من الوزير، توفيق الربيعة، يشكرهم على ما يبذلونه من جهود مشرفة وتضحيات عظيمة وإنجازات متواصلة في رعاية وخدمة المرضى والمصابين على الشريط الحدودي والعناية بهم.

كما زارت العمران مديرية الشؤون الصحية بمنطقة جازان ومستشفياتها ومراكزها الصحية، ناقلة عن الربيعة رسالته: “قد تحول الظروف دون اللقاء بكم في أماكن عملكم لتوجيه الشكر والتقدير لكم، ولأؤكد لكم أنكم الأجدر بالانتماء والأكفأ في الأداء والأنبل في العطاء، لذا آمل أن تجد رسالتي قبولاً لديكم، وأن تصل مشاعر الفخر بكم إليكم”.

يذكر أن سلوى خالد العمران تقلدت منصب مدير عام التواصل الداخلي بوكالة الموارد البشرية، وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال. كما ترى أن المناصب القيادية هي عبارة عن مسؤوليات تمنح للشخص، بناءً على جدارته وإخلاصه في عمله وثقة المسؤولين.

في الوقت نفسه، راج في وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لزيارتها أحد المستشفيات، وهي تقوم بتوزيع الهدايا واللقاء بالكادر الطبي، في حين غردت عبر حسابها في تويتر بتقرير مصور عن زيارتها.

وتدرجت العمران بعملها في قطاع البنوك، حتى عينت مديرة لإدارة تجربة العميل وضمان الجودة، ثم انتقلت إلى إحدى الجهات شبه الحكومية كرئيس لتنمية الإيرادات. وفي عام 2017، انضمت لوزارة الصحة كمستشار للموارد البشرية، إلى أن عينت مديرة للتواصل الداخلي بوكالة الموارد البشرية.

كذلك رأت العمران – بحسب ما نقلته وسائل إعلامية – أن المرأة كانت ولا تزال تحتل مكانة متميزة، وتحفظ حقوقها في العمل والمشاركة ببناء المجتمع، وأشارت إلى أن “هذا الأمر نابع من تعاليم ديننا الحنيف، الذي تستمد منه حكومتنا الرشيدة قرارها ورؤيتها.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …