مارس 29, 2024 3:30 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / “محافظ قلوة” يشارك في فعالية اليوم العالمي للمشي ضمن فعاليات مهرجان الربيع

“محافظ قلوة” يشارك في فعالية اليوم العالمي للمشي ضمن فعاليات مهرجان الربيع

ضمن فعاليات مهرجان الربيع دشن محافظ قلوة الأستاذ عبدالله بن حمدان العويدي فريق مشاة قلوة بمناسبة اليوم العالمي للمشي بحضور مديري الإدارات والمشايخ والرياضيين والأهالي وذلك بممشى البلدية بالسوق الشعبي بتنظيم من المحافظة وشراكة البلدية والمجلس البلدي ونادي التنين الذهبي الرياضي ونادي قلوة الرياضي والتعليم وعدد من الإدارات الحكومية والجهات الأمنية والهلال الأحمر.

حيث ألقى رئيس بلدية المحافظة المهندس عوض بن ملفي القحطاني كلمة رحب فيها بالحضور واستعرض الجهود التي بذلت في إنشاء الممشى مؤكداً بأنه سيشهد تطويراً وهناك بعض التحسينات جاري العمل عليها وشكر المحافظ والحضور والرياضيين وفريق مشاه قلوة على مشاركتهم في فعالية المشي.

عقب ذلك استعرض مدير مركز التنين الذهبي الرياضي الكابتن محمد علي جبرتي فوائد المشي وأهميته الصحية على الإنسان وشكر محافظ قلوة على اهتمامه بالرياضيين وعلى تدشينه لفريق مشاة قلوة والذي سيخدم أهالي المحافظة.

ثم بعد ذلك أعلن محافظ قلوة إنطلاقة فعالية المشي ودشن فريق مشاة قلوة والتي شارك فيها من كآفة شرائح المجتمع حيث تفاعل مع الفعالية الصغير والكبير وقد شهد الممشى عدد كبير من المتقاعدين وكبار السن الذين قدموا شكرهم لمحافظ قلوة على رعاية ومشاركته وتفاعله بما يخدم المجتمع وللبلدية والمجلس البلدي على تنفيذهم واهتمامهم بالممشى.
وأكد “العويدي” على حرصه على تشجيع المناشط الهادفة في المحافظة ومراكزها ودعمه اللامحدود للبرامج التي تستهدف المجتمع والشباب والناشئة بما يعود عليهم وعلى وطنهم بالخير والفائدة.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …