أبريل 19, 2024 7:23 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة وجمال / كيف يساعدكِ عصير الرمان على التخلّص من الوزن الزائد؟

كيف يساعدكِ عصير الرمان على التخلّص من الوزن الزائد؟

إنّه موسم الرمان بإمتياز، هذه الفاكهة التي تحتوي على مضادات الأكسدة ومجموعة من العناصر المفيدة جداً للجسم. ويُساهم الرمان بشكلٍ كبير في عملية إنقاص الوزن والتخلص من الدهون المكدسة في منطقة البطن. ولتستفيدي من هذه الفاكهة يمكنك شرب العصير الخاص به في الرجيم فهو مفيد وإليك الأسباب.

– لأنه يحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية، سيساعدك عصير الرمان على انقاص وزنك مع اتباع الرجيم الخاص بك والمناسب لجسمك.

لخسارة وزنك الزائد…ركّزي على الرمان!

– يعمل عصير الرمان على منع ارتفاع مستوى الكوليسترول الضار في الدم، ولكن احرصي دائماً على شرب عصير الرمان دون إضافة السكر عليه وبذلك تدعمين عملية انقاص الوزن.

– مع شرب عصير الرمان بشكلٍ يومي ستلاحظين أنك ستتخلصين تدريجياً من الدهون المكدسة في منطقة البطن تحديداً، لتتمتعي مع الوقت بجسمٍ رشيق.

– لا تشربي أبداً عصير الرمان على معدة فارغة بل على العكس يجب عليك تناول إما وجبة الفطور أو وجبة الغداء، وبعد هذه الخطوة إشربي هذا العير. وذلك لأنه يمتص السكر الموجود في الدم، ليخفض من مستوياته بسرعة.

– استفيدي من فاكهة الرمان كلها وذلك من خلال القشرة الخارجية أيضاً، إذ يمكنك غليها مع القليل من الزنجبيل أو النعناع. فسيساعدك أيضاً هذا المشروب الساخن في التنحيف خلال الرجيم.

كيف يمكن لنبتة الألوفيرا مساعدتكِ لانقاص وزنك؟

– احرصي على شرب عصير الرمان يومياً لمدة شهرٍ كامل، لانقاص الوزن والوصو للنتيجة التي تريدينها. وذك طبعاً مع متابعة رجيمك وعدم حذف أي وجبة غذائية.

شاهد أيضاً

تسجيل (3989) حالة إصابة جديدة و (2627) حالة تعافي

الصحة⁩ تعلن عن تسجيل (3989) حالة إصابة جديدة بفيروس ⁧كورونا⁩ الجديد (كوفيد19)، وتسجيل (40) حالات …