أبريل 18, 2024 6:51 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / سولاري: لم أتوقع الخسارة.. وسأصلح مشاكل الريال

سولاري: لم أتوقع الخسارة.. وسأصلح مشاكل الريال

أكد سانتياغو سولاري مدرب ريال مدريد أن فريقه يستطيع إصلاح مشاكله بعد الهزيمة المذلة 3-0 أمام مستضيفه إيبار في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم يوم السبت.

وفاز الأرجنتيني سولاري بأربع مباريات كمدرب مؤقت، لكنه تلقى الهزيمة في أول مباراة منذ تعيينه بشكل دائم هذا الشهر، وأحرز غونزالو إيسكالانتي وسيرجي إنريك وكيكي غارسيا أهداف إيبار لتزداد معاناة ريال الذي يحتل المركز السادس.

وأبلغ سولاري مؤتمرا صحافيا: نتيجة صعبة ولم نتوقعها وعلينا التحسن وتعديل بعض الأمور التي لم تكن جيدة لكن يمكن إصلاحها. نحن لم نكن جيدين وعلينا العمل لإصلاح الأخطاء. المنافس كان جيدا وسارت الأمور معه بشكل جيد ويجب علينا تهنئة إيبار.

وكان دفاع ريال هشا ولولا تألق الحارس تيبو كورتوا وتصديه للعديد من الفرص لكانت النتيجة أكبر وأكثر قسوة على بطل أوروبا. وقال سولاري: سنحاول الحفاظ على شباكنا والتسجيل أكثر فهذا عملنا وفعلنا ذلك في المباريات الأخيرة. والحقيقة لا أعلم إذا كان الأداء الأسوأ هذا الموسم لكنه الأسوأ في آخر خمس مباريات بالتأكيد.

وهذا هو الفوز الأول على الإطلاق لإيبار على ريال وكان المهاجم إنريك سعيدا بالانتصار. وقال: ريال خسر بعض المباريات أمام منافسين مثلنا. ضغطنا عليه ولم نمنحه فرصة إخراج الكرة من الدفاع بشكل جيد. بالنسبة لهذا النادي الصغير والمدينة والأجواء المذهلة كنا نبحث منذ سنوات عن هذا الفوز.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …