أبريل 25, 2024 7:33 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / امير منطقة الباحة يستقبل المنسق الوطني لبرنامج المدن الصحية في المملكة

امير منطقة الباحة يستقبل المنسق الوطني لبرنامج المدن الصحية في المملكة

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه في الإمارة اليوم ، مدير الإدارة العامة لصحة البيئة والصحة المهنية المنسق الوطني لبرنامج المدن الصحية في المملكة فلاح بن فهد المزروع والوفد المرافق .

ورحب سموه في بداية اللقاء بالمزروع ومرافقيه ، متمنياً لهم التوفيق في زيارتهم للمنطقة .

ونوه سمو أمير الباحة بالجهود التي تبذلها وزارة الصحة ممثلة في القائمين على برنامج المدن الصحية بالمملكة ، متمنياً سموه أن يحقق البرنامج الأهداف الصحية المرجوة منه ، نظرا ً لما يمثله من أهمية صيحة للمجتمع والأجيال المقبلة.

وشاهد سموه خلال اللقاء عرضاً مرئياً عن منهجية برنامج المدن الصحية واشتراطاتها ، مستمعاً إلى شرحٍ مفصلٍ عن تجربة محافظة المندق في تنفيذ البرنامج وما حققه من فوائد صحية .

كما ناقش سموه والحضور آلية تفعيل محافظة المندق كمدينة صيحة ، وإضافة محافظة بلجرشي لبرنامج المدن الصحية ، إلى جانب بحث عدد من الأمور ذات العلاقة بالبرنامج.

من جانبه ثمّن المنسق الوطني فلاح المزروع ، اهتمام سمو أمير الباحة بالبرنامج وحرصه على تنفيذه في المنطقة ، مشيداً بالجهود التي بذلها محافظي المندق وبلجرشي لتنفيذ البرنامج ، متمنياً أن تتوحد الجهود في منطقة الباحة بين القطاعات الحكومية والأهلية ومختلف شرائح المجتمع على إستراتيجية ومنهجية العمل بالبرنامج وفق خطة زمنية معينة .
حضر الاستقبال محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي ومحافظ المندق المهندس سعيد بن علي دماس ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بامارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

IMG_7511

IMG_7512

IMG_7513

IMG_7514

IMG_7515

IMG_7516

IMG_7517

IMG_7518

IMG_7519

IMG_7520

IMG_7521

IMG_7522

IMG_7523

IMG_7527

 

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …