أبريل 25, 2024 10:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / اليمن.. مقتل القيادي في ميليشيا الحوثي حامس النمري

اليمن.. مقتل القيادي في ميليشيا الحوثي حامس النمري

الدخان يتصاعد بعد استهداف أحد مخازن الأسلحة التابعة لميليشيا الحوثي في صنعاء

أفادت مصادر عسكرية بمقتل القيادي الحوثي في جبهة نجران حامس عبدالله النمري مع ثمانية من مرافقيه في غارة جوية استهدفت مديرية كتاف بمحافظة صعدة. وهو أحد قيادات الحوثي في جبهة نجران، وقد قتل في غارة جوية في مديرية كتاف بمحافظة صعدة.

وتجددت الاشتباكات بين المقاومة الشعبية ومليشيات الحوثي في جبهة الجدعان بمحافظة مأرب، فيما شن طيران التحالف غارتين جويتين على مواقع ميليشيا الحوثي غربي محافظة مأرب.

وأفادت مصادر لقناة “العربية” بمقتل 27 من ميليشيات الحوثي وصالح بينهم قائد عسكري كبير وإصابة العشرات خلال مواجهات مع المقاومة الشعبية في مدينة تعز. وأضافت المصادر أن 7 من رجال المقاومة الشعبية قتلوا أيضاً في الاشتباكات.

وفي التفاصيل، فقد شنت طائرات التحالف العربي سلسلة غارات جديدة استهدفت مليشيات الحوثيين وصالح، في حين شهدت العديد من المناطق اليمنية مواجهات بين المقاومة الشعبية من جهة وميليشيا الحوثيين وصالح من جهة ثانية حيث قتل وجرح العشرات من الحوثيين وميليشيا صالح.

فقد واصل طيران التحالف العربي شن غاراته على العديد من المواقع في اليمن، مستهدفاً ميليشيات الحوثيين وصالح، وأغارت طائرات التحالف على مواقع لميلشيا الحوثيين في مأرب، كما نفذت طائرات حربية من التحالف بضع طلعات في وقت سابق ضد مواقع حدودية للحوثيين.

وكانت القوات السعودية قد حاصرت مجموعة من عناصر الميليشيات الحوثية حاولوا تثبيت قواعد لإطلاق قذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا على المحافظات الحدودية.

هذه التطورات تأتي في الوقت الذي تناقلت فيه الأنباء أخباراً عن مقتل العشرات من ميليشيات الحوثيين وصالح في اشتباكات مع المقاومة الشعبية.

كما قتل 14 من ميليشيات الحوثي في هجوم آخر للمقاومة الشعبية على تجمع لهم في منطقة شقرة بمحافظة أبين جنوب اليمن، كما وقع قتلى وجرحى من ميليشيات الحوثي في مواجهات عنيفة بين المقاومة الشعبية بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء وسط اليمن.

وأوضحت مصادر صحافية أن الطرفين استخدما في المواجهات الأسلحة الثقيلة والمتوسطة بما فيها الدبابات.

إلى ذلك وبعد ساعات من صدور البيان الأول للمقاومة الشعبية في إقليم آزال، قتل وجرح العشرات من ميليشيات الحوثي في هجوم للمقاومة الشعبية على تجمع لميليشيات الحوثي في منطقة وادي ظهر غرب العاصمة صنعاء.

 

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …