مارس 28, 2024 9:06 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / الهلال باربعة اهداف ينطلق لكاس الملك

الهلال باربعة اهداف ينطلق لكاس الملك

 

 

تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس الملك، بعد أن استطاع أن يتغلب على فريق الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن دور الأربعة من مسابقة كأس الملك، وأقيمت مجرياتها على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وبهذا الانتصار يقابل فريق الهلال نظيره النصر في نهائي كأس الملك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
الحصة الأولى:
مرت أول ربع ساعة من زمن مجريات الشوط الأول وسط تحفظ من كلا الفريقين، وانحصار الكرة في وسط الملعب، ومحاولات خجولة من لاعبي الفريقين بغية تسجيل هدف التقدم في بداية اللقاء.
نجح الهلال في تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق البرازيلي ديقاو، بعد أن نفذ زميله نواف العابد ضربة حرة مباشرة من عند الجهة اليمنى؛ لتذهب الكرة من خلف مدافعي فريق الاتحاد، وتصل إلى ديقاو الذي قام بدوره بضرب الكرة برأسه؛ لتمر على يسار حارس مرمى الاتحاد هاني الناهض عند الدقيقة الـ٢٥.
بعدها بدقيقتين كاد مهاجم فريق الاتحاد عبدالرحمن الغامدي يعدل النتيجة لصالح فريقه، بعد أن انطلق من عند الجهة اليسرى؛ ليتوغل إلى منطقة الجزاء وسط مضايقة من مدافع فريق الهلال، ويسدد الكرة نحو المرمى؛ ليتصدى لها بكل براعة حارس مرمى فريق الهلال خالد شراحيلي.
استطاع لاعب فريق الاتحاد فهد المولد أن يعدل النتيجة لصالح فريقه، بعد أن تحصل فريقه على ضربة جزاء نفذها بشكل صحيح، بعد أن لعب الكرة على يسار حارس مرمى الهلال خالد شراحيلي عند الدقيقة الـ٣٦.
الحصة الثانية:
بعد مرور أربع دقائق على بداية الشوط الثاني كاد يوسف السالم يضيف هدف التقدم لصالح فريق الهلال، بعد أن عرض له الكرة زميله ياسر الشهراني من عند الجهة اليمنى؛ ليضرب الكرة برأسه، لكن تصدى لها حارس مرمى فريق الاتحاد هاني الناهض.
استطاع حارس مرمى فريق الهلال خالد شراحيلي أن ينقذ فريقه من هدف محقق، بعد أن تصدى لانفراد مهاجم فريق الاتحاد عبدالرحمن الغامدي عند الدقيقة الـ٥٤.
تسديدة قوية من لاعب فريق الهلال البرازيلي تياقو نيفيز من منتصف الملعب، ارتطمت بمدافع فريق الاتحاد؛ لتخرج إلى ضربة زاوية لصالح فريق الهلال عند الدقيقة الـ٥٥.
أضاف لاعب فريق الهلال البرازيلي تياقو نيفيز الهدف الثاني، بعد أن تحصل فريق الهلال على ضربة جزاء، نفذها نيفيز بشكل صحيح، بعد أن لعب الكرة في منتصف المرمى عند الدقيقة الـ٧١.
عزز مدافع فريق الهلال البرازيلي ديقاو تقدم فريقه بالنتيجة، بعد أن استطاع تسجيل الهدف الثالث، وذلك من خلال ضربة زاوية نفذها زميله نيفيز؛ ليرتقي من فوق مدافعي الاتحاد، ويضرب الكرة برأسه؛ لترتطم الكرة بالقائم الأيمن، وترتطم مرة أخرى بحارس مرمى الاتحاد، وتسكن الكرة الشباك الاتحادية عند الدقيقة الـ٧٥.
وكاد لاعب فريق الهلال تياقو نيفيز يضيف الهدف الرابع لفريقه بعد أن استغل تقدم حارس مرمى فريق الاتحاد هاني الناهض؛ ليسدد الكرة من منتصف الملعب إلا أن الناهض تمكن من تخليصها؛ لتخرج إلى ضربة زاوية عند الدقيقة الـ٨٢.
 وفي الهجمة نفسها استطاع مدافع فريق الهلال الكوري كواك إضافة الهدف الرابع لصالح فريقه، بعد أن نفذ تياقو نيفيز ضربة الزاوية؛ ليرتقي لها الكوري كواك ويضرب الكرة برأسه؛ لتسكن الشباك الاتحادية.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …