أبريل 20, 2024 10:35 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / الأمير حسام بن سعود يفتتح فعاليات الملتقى الأول “السعودية.. وطن التلاحم” بجامعة الباحة

الأمير حسام بن سعود يفتتح فعاليات الملتقى الأول “السعودية.. وطن التلاحم” بجامعة الباحة

يفتتح صاحب السّمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم الأربعاء القادم (27/ 3/ 1440هـ) فعاليات الملتقى الأول “السعودية.. وطن التلاحم”، الذي تقيمه جامعة الباحة لمدة أسبوع، وذلك على مسرح المدينة الجامعية.

من جانبه ثمّن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين لسمو أمير منطقة الباحة رعايته للملتقى، وافتتاحه لفعالياته وبرامجه وجلساته العلميّة، مقدّمًا شكره وتقدره لسموه الكريم على ما تلقاه الجامعة من دعمٍ وتشجيع، مشيرًا إلى أنّ سموه الكريم سيكون المتحدث الرئيس في الملتقى حول: “صور ونماذج من تلاحم القيادة مع الشعب”.
وقال معاليه: إنّ عنوان الملتقى يعكس طبيعته، والهدف من إقامته، والرسالة التي يسعى إليها، مشيرًا إلى أن الملتقى يشمل عددًا من الفعاليات المصاحبة، والجلسات العلميّة، والبرامج الإثرائية سواءً في داخل المدينة الجامعية، أو في كلياتها بالمحافظات، وذلك بهدف بيان حقيقة مدى التّلاحم الكبير ما بين حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، والشّعب السعودي النّبيل؛ فضلاً عن تعزيز اللّحمة الوطنيّة وغرس بذور الخير والتآلف والتلاحم، وتنمية مستوجبات المحافظة على مكتسبات وطننا الغالي.

وبيّن الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين أنّ الملتقى يسعى -كذلك-، من خلال برامجه المتعدّدة إلى تفنيد المزاعم المغرضة التي تحاول النّيل من كيان هذا الوطن المعطاء، من قبل دول مارقة، وأبواق مأجورة، وجماعات إرهابيّة معادية لوسطية الدين الإسلامي الذي قامت عليه هذه البلاد الطّاهرة منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه-.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …