أبريل 23, 2024 4:46 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير منطقة الباحة يستقبل الشيخ المغامسي

أمير منطقة الباحة يستقبل الشيخ المغامسي

 
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، في مكتبه في الإمارة اليوم ، إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة فضيلة الشيخ صالح بن عواد المغامسي ، الذي يزور المنطقة حالياً .


وفي مستهل الاستقبال رحب سموه بالشيخ المغامسي في ربوع منطقة الباحة ، متمنياً سموه التوفيق لفضيلته في محاضراته الدينية التي سيلقيها في المنطقة اليوم الاثنين بعد صلاة المغرب مباشرة بجامع الملك فهد بمدينة الباحة ، منوهاً سموه بالجهود الدعوية التي يقدّمها فضيلته في مختلف مناطق المملكة .

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ، كما استعرض سموه والشيخ المغامسي أبرز البرامج والفعاليات التي سيشهدها صيف الباحة لهذا العام.

من جانبه أعرب الشيخ المغامسي عن شكره لسمو أمير منطقة الباحة على ما وجده من حسن الضيافة ، وحرص سموه على تفعيل البرامج الدينية خلال مهرجان صيف الباحة ، مبيداً إعجابه بما سيشهده المهرجان من فعاليات دينية وثقافية وترفيهية وغيرها .

وفي ختام الاستقبال قدّم سمو أمير الباحة هدية تذكارية للشيخ المغامسي بهذه المناسبة .

حضر الاستقبال فضيلة رئيس محكمة الاستئناف بالباحة الشيخ أحمد بن عبدالله القرني ، ومدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ، ومدير عام العلاقات العامة والاعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

 

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …