يونيو 24, 2024 3:05 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / معلمون ومعلمات على تويتر: ” شكراً_عزّام _ والقادم _ معك _أجمل “

معلمون ومعلمات على تويتر: ” شكراً_عزّام _ والقادم _ معك _أجمل “

بعد سرعة تجاوب وزير التعليم مع مطالبهم بتقديم الإجازة
 أطلق عدد من المغردين من معلمين ومعلمات على “تويتر” هاشتاقاً قدموا خلاله الشكر لوزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل على القرار الذي أصدره اليوم , وأعلن عنه في حسابه الرسمي , والقاضي بتقديم الإجازة للمعلمين والمعلمات والإداريين والإداريات العاملين بالمدارس , وتحديد تاريخ 10/ 8/ 1436هـ لمعلمي ومعلمات الصفوف الأولية , و17/8/1436هـ للصفوف العليا من المرحلة الابتدائية , و24/8/1436هـ لمعلمي ومعلمات المرحلتين المتوسطة والثانوية .
وتفاعلاً مع هذا القرار جاء في حساب ملتقى المعلمين ” سنصل بإذن الله لألف شكر لمعالي الوزير .. خلال وقت قصير , بألف رتويت للتغريدة السابقة “
وحملت بعض التغريدات جانباً من الطرافة التي تحمل التفاؤل والأمل: وقع معنا برتويت ( وللقصة بقية ) وذلك تعليقاً على بعض تصريحات الوزير عندما قال: ” أبشروا الخير قادم ” , كما جاء في الموقع ” فعلها عزام ” متطرقين إلى نص القرار المعلن , وكتبت إحدى المغردات ” حتماً سيكون أجمل فهو مع المعلم من قبل ومن بعد ” , وأضاف مغرد ” شكراً من القلب د.عزام على تجاوبك السريع .. المملكة كلها تدعو لك .. شكراً لمن اختارك لنا وزيراً ” .
وتعكس هذه التغريدات والهاشتاق سرعة تجاوب وزير التعليم مع مطالب الميدان التعليمي بتقديم الإجازة , وانتظارهم للعديد من القرارات التي يتوقعون أن يفصح عنها عزام الدخيّل في الأسابيع القادمة , متفائلين بما صرح به الوزير بأن هناك ملفات على طاولته تنتظر البت فيها لاحقاً , بما يخدم مصلحة المعلم والمعلمة والميدان التعليمي.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …