يوليو 25, 2024 6:30 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار عالمية / صورة لوفد الحوثي والمؤتمر بعد طردهم إلى الشارع بجنيف من قبل الفندق المستضيف

صورة لوفد الحوثي والمؤتمر بعد طردهم إلى الشارع بجنيف من قبل الفندق المستضيف

 

قالت مصادرة مطلعة أن ممثلي وفد جماعة الحوثي وحزب المؤتمر الشعبي في مفاوضات جنيف تم طردهم من مقر اقامتهم في أحد الفنادث بجنيف بعد انتهاء اقامتهم.

ونشر عضو مؤتمر الحوار الوطني السابق، مبارك البحار، صورة تظهر اعضاء وفد جماعة الحوثي وحزب المؤتمر في موقف للسيارات تابع للفندق بعد اخراجهم من قبل ادارة الفندق عقب انتهاء حجزهم اليوم.

وقال البحار في منشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك: “إهانوا شعبهم فإهانهم العالم ، وفد الحوثيين و حلفائهم أخرجوهم من الفندق لانتهاء الحجز ، ولهم عدة ساعات بإنتظار المغادرة إلى المجهول.”.

وفيما لم يتم التأكد من صحة هذا الأنباء من مصادر مستقلة ، كشفت مصادر اعلامية ظهر اليوم عن لقاء مفاجئ بين المبعوث الأممي لليمن ولد الشيخ مع ممثلي جماعة الحوثي في مقر اقاماتهم.

وقال مصدر أن المبعوث الاممي فاجأ وفد قوى الداخل الذي يضم الحوثيون وحلفاؤهم، والمؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه، وثلاثة أمناء عموم من احزاب اللقاء المشترك والحراك السلمي الجنوبي، بطلب عقد اجتماع معهم.

وأوضح المصدر أن المبعوث الاممي أكد ان الاجتماع يأتي للتأكيد في إطار سعيه للتوصل إلى حل وهدنة خلال الايام المقبلة.

وأضاف المصدر “أوضح المبعوث الاممي ولد الشيخ، أنه سيعقد صباح الاربعاء المقبل لقاءا في مجلس الأمن مع الدول الأعضاء لإطلاعهم على مشاورات جنيف والتي لم تصل إلى اقرار هدنة انسانية او اتفاق لوقف إطلاق النار.

شاهد أيضاً

انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس

تفسيرات مختلفة حول الكتلة الاكبر ومهمتها انتخابات العراق: المليشيات للتدخل والصدر لضبط النفس الناشطة العراقية …