يوليو 24, 2024 3:12 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / سمو الأميرة هاله بنت مشاري ترعى حفل تخريج أكثر من 2500 طالبة من جامعة الباحة‎

سمو الأميرة هاله بنت مشاري ترعى حفل تخريج أكثر من 2500 طالبة من جامعة الباحة‎

 رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة هاله بنت مشاري بن سعود بن عبدالعزيز اليوم ، حفل تخريج الدفعة التاسعة البالغ عددهن 2699 طالبة من جامعة الباحة , بحضورعميدات الكليات وأعضوات هيئة التدريس والهيئة الإدارية والطالبات الخريجات وأمهاتهن , وذلك بمقر الصالة المُغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة .

ولدى وصول سموها مقر الحفل ، انطلقت المسيرة الأكاديمية تتقدمها وكيلات الكليات ، ثم الخريجات من مختلف أقسام الجامعة .

بعدها بدئ الحفل الخطابي المُعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقت وكيلة كلية التربية الدكتورة فوزية خميس كلمة الجامعة رحبت فيها بسمو الأميره , موضحة أن الجامعة نالت شرف رعايتها ومشاركتها الخريجات , مشيرةً إلى أن الخريجات يُمثلن درجة الماجستير بـ98 طالبه , ودبلوم عالي بـ292 طالبه , و2309 طالبة لدرجة البكالوريوس .

وهنأت في ختام كلمتها الخريجات و ذويهن بهذه المناسبة , موصية إياهن بالمثابرة ومراقبة الله في أداء الأمانة المستمدة من الكتاب والسنة , والاستفادة من العلم و جعله مشعلا لحماس الآخرين كي يستنير به الجيل القادم داعية المولى للجميع بالتوفيق والسداد .

ثم ألقيت كلمة الخريجات ألقتها الطالبة منال بنت سعد الغامدي عبّرت فيها عن سعادتها وزميلاتها الخريجات بهذه المناسبة بعد أن تسلحوا بالعلم والمعرفة ، معربةً عن شكرهن لكل من ساندهن طيلة فترة دراستهن .

وفي ختام الحفل سلّمت سمو الأميرة هالة بنت مشاري بطاقات الخريجات لوكيلات الكليات والطالبات الحاصلات على مراتب الشرف الأولى.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …