يوليو 16, 2024 12:12 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / رمز الأهلي يضع النقاط على الحروف الليلة

رمز الأهلي يضع النقاط على الحروف الليلة

الإدارة تستعد لإعلان أولى صفقاتها

تحتضن قاعة الملكي في الـ (11) من مساء اليوم، الملتقى الثاني لأعضاء شرف النادي، والذي سيشرفه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للنادي، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس هيئة أعضاء الشرف، وصاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من أصحاب السمو الأمراء والسعادة أعضاء شرف النادي، حيث سيتم خلاله تكريم الرعاة والداعمين وأعضاء الشرف المنضمين حديثا.
ووجه مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي الدعوة للزملاء الإعلاميين لحضور الملتقى، حيث سيتم تخصيص بعض الوقت لتقديم مداخلاتهم.
من جهة أخرى، أعلنت إدارة النادي وبالتنسيق مع مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة عن تأجيل عقد الجمعية العمومية العادية التي كان من المقرر عقدها الليلة إلى وقت لاحق.
من جانبها، أكدت مصادر «عكاظ» المقربة من قرارات البيت الأهلاوي بأن إدارة الأمير فهد بن خالد تحضر لمفاجأة وإتمام أحد الصفقات التي طبخت على نار هادئة خلال اليومين القادمين، وقد انتهت من وضع اللمسات الأخيرة، وتحفظ المصدر عن ذكر الاسم خوفا من دخول أي ناد منافس لإفشال الصفقة والمزايدة، وحرصت الإدارة في مفاوضاتها السرية التامة.
وفي نفس السياق، نفى المصدر التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب شيري واستبعد التعاقد معه كليا بعد التدخلات من أندية منافسة ورفع سعر اللاعب.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …