أبريل 18, 2024 11:24 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / رئيس الاهلي: سأبارك البطولة للنصر اذا حققها

رئيس الاهلي: سأبارك البطولة للنصر اذا حققها

قال الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي أنه سيكون راضيا عن فريقه في حالة تتويج النصر بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين بكرة القدم.

وأشار رئيس الاهلي في تصريحات لبرنامج (أكشن يا دوري): “إلى إنه لم يتوقع خماسية فريقه في شباك الفتح مؤكداً أن الأهم تحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الانتصارات”.

وقال: “فريقي لديه احساس بالمسؤولية فهذه مرحلة هامة .. الدوري اقترب من النهاية ويجب التركيز جيداً في الجولتين المقبلتين”.

وأوضح: “مصطفي بصاص خلال الفترة الأخيرة أصبح أحد الحلول بعدما كان يمر بفترة هبوط في المستوى ولكنه عاد بقوة واستطاع قيادة الأهلي لتحقيق انتصار كبير على الفريق الفتحاوي”.

واستطرد: “فريقي بدون مهاجمه الخطير السوري عمر السومة حقق أكثر من 12 أو 13 هدفا واللاعب لن يشارك إلا في حالة اكتمال شفائه تماماً ويكون لائقا للعودة إلى الملاعب مرة أخرى”.

واضاف: “الأهم الآن التركيز في الجولتين المقبلتين وتحقيق الـ 6 نقاط، واتمني تعثر النصر وإن لم يحدث ذلك فسأكون فخور بفريقي وسأقوم بالمباركة للفريق النصراوي على تحقيق لقب الدوري”.

كما شدد على أهمية الحضور الجماهير من قبل مشجعي فريقه في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق حلم كل الأهلاويين.

واكد فيما يخص المواجهة الأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم بأن: “الفريق سيدخلها من أجل الفوز بأي تشكيلة من أجل صعود أهلي دبي برفقتنا للدور الثاني وفي النهاية نتمنى دعم جماهيرنا بشكل كبير في المرحلة المقبلة من أجل تحقيق الهدف المنشود في نهاية المطاف”.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …