يوليو 24, 2024 3:21 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / برعاية أمير الباحة….إفتتاح أسبوع المرور الخليجي الموحد الأحد

برعاية أمير الباحة….إفتتاح أسبوع المرور الخليجي الموحد الأحد

برعايه كريمه من صاحب السمو الملكي الأمير/ مشاري بن سعود بن عبدالعزيز سيقوم سموه يوم الأحد القادم الموافق 17 / 5 / 1436هـ الواحده ظهراً بإفتتاح فعاليات إسبوع المرور الخليجي الموحد لعام ١٤٣٦- ٢٠١٥.

كما سيدشن سموه المعرض المصاحب تحت شعار (( قرارك .. يحدد مصيرك )) وذلك بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري والذي يستمر لمدة أسبوع على فترتين صباحيه ومسائيه.

هذا وقد أكمل جهاز المرور في الباحة بالشراكة مع الجهات المشاركة كافة الاستعدادات لإقامة الأسبوع وسط العديد من الفعاليات والمناشط المتنوعة والهادفة لكافة أفراد المجتمع.

اوضح ذلك المتحدث الإعلامي لمرور منطقة الباحة النقيب ـ “سامي بن سعيد” والذي أكد أن رعاية سمو أمير منطقة الرياض وافتتاحه لفعاليات الأسبوع تأكيد واضح على حرص سموه خاصة ودعمه للشأن المروري ودوره في خدمة المجتمع.

وأشار متحدث مرور الباحة أن المعرض المصاحب تُشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والأهليه وتهدف من خلاله إلى تقديم خدمات مرورية من شأنها أن تسهم في التوعية المرورية إضافة إلى العديد من الفعاليات المرورية المتنوعة التي سيقدمها الأسبوع المروري للصغار والكبار بما يتناسب مع أعمارهم.

وبين “النقيب سامي بن سعيد” بأن المعرض سيكون في استقبال جميع شرائج المجتمع من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً للفترة الأولى ومن الساعة الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساء للفترة الثانية، وأوضح “النقيب سامي” بأن المعرض سيكون بمشاركة عدة جهات حكومية وأهلية، ودعى الجميع لحضور فعاليات المعرض والإطلاع على مايقدمة من برامج توعوية تهدف إلى الحد من حوادث السير ومسبباتها وما تخلفة من كوارث للإنسان بشكل عام.

 

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …