يوليو 25, 2024 7:17 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / اليمنيون في الباحة: الملك سلمان أنقذ اليمن من الحوثيين

اليمنيون في الباحة: الملك سلمان أنقذ اليمن من الحوثيين

عبر عدد من اليمنيين في الباحة عن سرورهم وبالغ سعادتهم لجهود المملكة بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز في توجيهه الكريم بضرب الحوثيين في اليمن.

وقال صالح أبو ياسر: «نحمد الله على ما تحقق من انتصار لرجال القوات السعودية البواسل في ضرب قواعد الحوثيين، وهذا ليس بمستغرب على القوات الجوية في ظل قيادة المملكة»، وقال لنا أكثر من 25 سنة في هذا البلد لم نشعر بأننا غرباء، حيث إن أغلب أبنائنا من مواليد السعودية وأصبحنا أسرة واحدة.

وقالت وفاء أم ياسر: «نحمد الله على هذا الحدث وهذ الإنجاز وهذه العاصفة التي وضعت النقاط على الحروف التي وجه بها الملك سلمان، فنحن سعداء كل السعادة بنصرة بلادنا والوقوف مع الشعب وإنقاذه من يد الحوثيين الذين أفسدوا في البلاد وروعوا الآمنين، فقد أتت «عاصفة الحزم» كدرس لهم وضربة قوية ضد الباطل».

وقالت يسري صالح: «دعواتنا للحكومة السعودية بالنصرة في سباقة دائما لفعل الخير للشعب اليمني ونحن مع هذه الضربة التي تستهدف بالفعل براثن الحقوديين من الحوثيين الذين سعوا في اليمن فسادا ونهكوا شرعيتها وسيادتها، وننتظر في الأيام القادمة أن يسود السلام في اليمن».

وقال كل من ياسر خالد، وعصام صالح: «لقد عشنا فرحة كبيرة بهذه الضربات من القوات السعودية الشجاعة وقوات دول الخليج في تخليص أراضي اليمن من الحوثيين الأشرار».

وقال أيوب صالح عبدالله النصري: «أرفع أسمى آيات الشكر والامتنان للملك سلمان على ما قام به تجاه اليمن وهذا ليس بمستغرب عليه -حفظه الله- حيث أنقذ اليمن من يد الحوثيين».

أما عمر صالح عبدالله فقال «عاصفة الحزم» أنقذت أبنائي قبل دخول الحوثيين إلى عدن ولو تأخر الوقت لكان مصير أسرتي وأهلي الهلاك، ولكن الحمد لله كان الفضل بعد الله لـ «عاصفة الحزم» التي وجه بها الملك سلمان -حفظه الله- وأنقذت أسرتي وعدن واليمن بأكملها.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …