يوليو 25, 2024 6:14 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / المقاومة الشعبية تصد هجمات للحوثيين وتكبدهم خسائر فادحة

المقاومة الشعبية تصد هجمات للحوثيين وتكبدهم خسائر فادحة

طيران التحالف يستهدف مواقع الانقلابيين في صعدة ومأرب

عناصر من المقاومة الشعبية

شن طيران التحالف العربي غارات جوية على مواقع الانقلابيين في كل من صعدة ومأرب, فيما تمكنت المقاومة الشعبية من صد سلسلة من الهجمات لميليشيات صالح والحوثي وكبدتها خسائر بشرية ومادية على أكثر من جبهة.
الأنباء الواردة من ساحات المواجهات بين المقاومة الشعبية وميليشيات صالح والحوثي تتحدث عن إفشال هجمات الانقلابيين، لاسيما في منطقة راس عمران وعدن.

إضافة إلى تكبيد ميليشيات الحوثي وصالح خسائر بشرية جسيمة في عدن, فقد أعلنت المقاومة عن خوضها معارك شرسة في كل من الضالع ومأرب وتعز أسفرت أيضاً بحسب مصادر المقاومة الشعبية عن عشرات القتلى والجرحى في صفوف المتمردين.

ومن بين قتلى ميليشيات الحوثيين وصالح ضابط كبير في اللواء 26 حرس جمهوري سابقاً, كما تكبد الانقلابيون خسائر مادية فادحة لاسيما في مأرب.

كما شن طيران التحالف العربي سلسلة من الغارات استهدفت مواقع الحوثيين وصالح في كل من صعدة وصرواح ومأرب أسفرت عن قتلى في صفوف الانقلابيين.

وعمدت ميليشيات الحوثي وصالح وتحت ضغط عمليات المقاومة الشعبية إلى القيام بعمليات قصف عشوائي ضد منازل المواطنين في تعز أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المدنيين وسط نداءات نداءات الاستغاثة من أهالي المدنية لإنقاذ الجرحى.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …