يوليو 16, 2024 12:22 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / عاصفة الحزم ( إعادة الأمل ) / التحالف العربي يغير على مخازن أسلحة ومواقع المتمردين في شبوة

التحالف العربي يغير على مخازن أسلحة ومواقع المتمردين في شبوة

قتلى من المدنيين بقصف الميليشيات على أحياء عدن

عناصر من المقاومة الشعبية في عدن

أحرزت المقاومة الشعبية اليمنية تقدماً في تعز، وسط مواجهات عنيفة على أكثر من محور مع ميليشيات الحوثي وصالح، حيث واصلت الميليشيات قصف الأحياء السكنية واستهداف المدنيين. في الأثناء، شنت طائرات التحالف غارات مكثفة على مواقع المتمردين في صنعاء وحجة.

فقد اشتعلت جبهات القتال في اليمن.. غارات مكثفة على مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في أكثر من محافظة.. وساحات اشتدت فيها المعارك.. وقصف لا يتوقف من قبل الميليشيات على الأحياء السكنية في الجبهات الجنوبية.

طائرات التحالف، وعلى مساحة واسعة، استهدفت معكسرات ومخازن أسلحة تابعة للميليشيات غرب صنعاء وحجة والحديدة، بالإضافة إلى الغارات المستمرة على تجمعات الحوثيين وأرتالهم في عدن وتعز.

في المقابل، وتحديداً في عدن، واصلت الميليشيات قصف أحياء المنصورة والشيخ عثمان والتجمعات السكنية ما أسفر عن مقتل وجرح عدد من المدنيين، فيما تصاعدت المعارك بين المقاومة والمتمردين في منطقتي بير أحمد والتقنية.

أما في تعز فلم تكن وتيرة القصف الذي شنته الميليشيات على الأحياء السكنية أقل مما تعرضت له عدن، وسط اشتباكات هي الأعنف في أغلب مناطق تعز سيما في ظل المحاولات المستميتة للمتمردين للسيطرة عليها.

ورغم عملياتها الانتقامية، تلقت الميليشيات ضربات قاسية جراء الكمائن التي نصبتها لهم المقاومة خصوصاً في رداع بمحافظة البيضاء، حيث تمكنت المقاومة من استعادة السيطرة على مواقع عسكرية بالكامل وتدمير آليات ثقيلة للانقلابيين.

شاهد أيضاً

عاجل : حدث تاريخي عظيم تشهده البيضاء الآن وسط تهليل وتكبير القبائل في ال عوض و ردمان

  قال مصدر محلي وقبلي في محافظة البيضاء اليوم الجمعة أن دعوة النكف الشعبي التى …