يوليو 24, 2024 2:11 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / الأمير مشاري بن سعود يفتتح مشروعين سياحيين في محافظة بلجرشي

الأمير مشاري بن سعود يفتتح مشروعين سياحيين في محافظة بلجرشي

الباحة – صحيفة رباع
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة الليلة الماضية مشروعين سياحيين في محافظة بلجرشي .
ولدى وصول سموه مقر المشروع الأول وهو فندق ” ساف ” ، قص شريط الافتتاح ودشن اللوحة التذكارية ،ثم تجول في أرجاء الفندق الذي أنشئ على مساحة 12 ألف متر مربع ، وبتكلفة إجمالية تجاوزت 40 مليون ريال ، ويضم 60 جناحاً وغرفة وقاعات للاحتفالات ونادي صحي ومسبح وبيوت شعر .
بعد ذلك توجه سموه إلى مقر المشروع الثاني وهو فندق “سويس انترناشونال بارك “،حيث قص شريط الافتتاح ، وتجول بالفندق الذي أنشئ على مساحة 9000 متر مربع ، وبتكلفة بلغت 40 مليون ريال ، ويضم أكثر من 60 غرفة وجناحا وقاعات للمؤتمرات والاحتفالات والتدريب ، بالإضافة إلى نادي صحي ورياضي ومطاعم.
وتسلم سمو أمير منطقة الباحة عقب الافتتاح هدايا تذكارية مقدمة من ملاك الفندقين بهذه المناسبة .
وعبر الأمير مشاري بن سعود عن أمله بأن يسهم هذان المشروعان في دعم السياحة بالمنطقة ، ومشيداً بهذه الخطوة الاستثمارية لملاك الفندقين وحرصهم على تنفيذ مشاريعهم في منطقة الباحة .
ودعا سموه رجال الأعمال إلى ضخ المزيد من الاستثمارات في المنطقة نظراً لما تتميز به من مقومات سياحية واقتصادية ، و أصبحت الباحة وجهة الكثير من الزوار والسياح من داخل المملكة وخارجها ، مؤكداً سموه حرص إمارة المنطقة على تقديم كل التسهيلات لتنفيذ مشاريعهم الاستثمارية والسياحية في المنطقة .
من جانبهم عبر ملاك الفندقين عن شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة على افتتاحه المشروعين ، متمنين أن يكون لها الدور الإيجابي نحو نمو السياحة بالمنطقة .
حضر الافتتاح محافظ بلجرشي سفر سويد الغامدي ومدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالباحة زاهر بن محمد الشهري ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء علي بن محمد آل هادي وعدد من المسؤولين بالمنطقة .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …