يوليو 15, 2024 11:55 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار محلية / أب يكوي طفله بأسياخ الشوي

أب يكوي طفله بأسياخ الشوي

هيئة التحقيق والادعاء تحقق في القضية

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة المدينة المنورة في قضية طفل لا يتجاوز الـ8 سنوات بعد أن أقدم والده بتعذيبه بالكي بأسياخ الشوي في قضية عنف أسري جديدة، كما اعتدى الأب بالضرب على والدة الطفل أثناء محاولتها حماية ابنها من الكي ما تتسبب في كسور في يدها وأصابعها.
وفي وقت لاتزال الجهات المعنية تحاول معرفة دواعي هذا العنف غير المبرر أكد لـ «عكاظ» خال الطفل علي الزهراني «أن تعذيب الطفل محمد من قبل والده لم يكن للمرة الأولى بل عدة مرات وبوسائل تعذيب مختلفة إما بالضرب أو بالكي.
وذكر الزهراني أن هذا الاعتداء على الأم والطفل قد وثق سابقا في محضر صلح قبل عامين في لجنة إصلاح ذات البين في منطقة تبوك حيث تعهد الأب أمام اللجنة بكف يده عن ضرب الأم وأبنائها لكنه لم يف بذلك وعاد إلى فعله بشكل مخيف في الآونة الأخيرة.
وقال الزهراني: إنه فوجئ باتصال من جيران أهل الطفل بالمدينة المنورة في الثالث من رمضان المبارك بوجود الطفل ووالدته عندهم بعدما هربا من لهيب النار التي لطخ بها الطفل، مشيرا إلى أنه حين وصل إلى المدينة المنورة فوجئ بكسر يد أم الطفل من قبل الأب. وبين أنه بعد ذلك سجل بلاغا في شرطة المدينة المنورة وتم القبض على الجاني وتوقيفه، مطالبا بالتدخل السريع.
في ذات الشأن أكدت مصادر «عكاظ» في شرطة منطقة المدينة المنورة أنه تم القبض على والد الطفل بعد تلقي غرفة العمليات بلاغا من خال الطفل يفيد بتعذيب والد الطفل وكسر يد زوجته، مشيرا إلى أنه سيتم التحفظ على الجاني حتى يتم تحويله لهيئة التحقيق والادعاء العام.

شاهد أيضاً

حرس الحدود يتدخل لإنقاذ 4 مواطنين احترق قاربهم في عرض البحر

 صرّح المتحدث الإعلامي لقيادة حرس الحدود بالمنطقة الشرقية، الرائد عمر الأكلبي، أن الدوريات البحرية تلقت …