أبريل 25, 2024 7:21 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / أمير المنطقة يستلم تقريرًا عن أنشطة وجهود المجلس البلدي لمحافظة بلجرشي

أمير المنطقة يستلم تقريرًا عن أنشطة وجهود المجلس البلدي لمحافظة بلجرشي

نتيجة بحث الصور عن أمير المنطقة يستلم تقريرًا عن أنشطة وجهود المجلس البلدي لمحافظة بلجرشي

 استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه يوم امس الاربعاء محافظ بلجرشي غلاب بن غالب أبو خشيم يرافقه رئيس المجلس البلدي بمحافظة بلجرشي عمر بن هجاد الغامدي وأعضاء المجلس.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير المنطقة بالجميع ,واطلع سموه على تقرير عن أنشطة وجهود المجلس خلال الفترة الماضية , بالإضافة إلى الخطط المستقبلية للمجلس التي تأتي في مقدمتها متابعة تنفيذ المشروعات المعتمدة بالمحافظة وعدد من الخدمات البلدية.

وأكد سمو أمير المنطقة خلال اللقاء على رئيس وأعضاء المجلس بالوقوف على أداء البلديات والخدمات المقدمة وذلك تلبية لاحتياجات المواطنين من خدمات والرفع من مستواها , وإيصال صوت المواطن للمسؤول لما يعود بالرقي للخدمات المقدمة لهم, مؤكدًا سموه في الوقت ذاته على العمل بروح الفريق الواحد , مشيراً إلى أن عمل المجالس البلدية هو عمل تكاملي بينهم وبين الأمانات والبلديات.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة بلجرشي شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة, على اهتمامه ومتابعته الدائمة بالخدمات البلدية, مثمنين توجيهات سموه السديدة لخدمة المنطقة وأهلها, كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة .

حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة المكلف احمد بن صالح السياري.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …