مارس 29, 2024 1:48 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / فرع الكلية التقنية ببلجرشي ينظم حملة للتبرع بالدم

فرع الكلية التقنية ببلجرشي ينظم حملة للتبرع بالدم

نتيجة بحث الصور عن فرع الكلية التقنية ببلجرشي ينظم حملة للتبرع بالدم

نظم فرع الكلية التقنية ببلجرشي وبالتعاون مع مستشفى الأمير مشاري بن سعود حملة تبرع بالدم ي تحت شعار “جنودنا البواسل دماؤنا تفداكم” يوم الثلاثاء 16/2/1441هـ وقد شهدت تفاعلا واسعا.

وأوضح المشرف على فرع الكلية التقنية ببلجرشي المهندس/ مشعل بن شباب الزهراني بأن تنظيم هذه الحملة يأتي لتعزيز مفاهيم العمل التطوعي القائم على مبدأ التكافل الاجتماعي وتعميق روح الانتماء للمجتمع بين منسوبي الفرع ، وهو ما أكده التجاوب اللافت من قبل مختلف منسوبي الفرع للمشاركة في الحملة وإنجاحها على النحو المأمول،

كما أن دعم المدربين والمتدربين للحملة يأتي إيمانا منهم ووعياً بأهمية التبرع بالدم والمشاركة التطوعية وما هي إلا جزءً يسيراً مما يجب أن تقوم به الكلية لخدمة إخواننا الذين نذروا أنفسهم لخدمة هذا البلد المعطاء، ورهنوا أرواحهم للدفاع عن أرض الوطن وأمنه واستقراره. مقدراً ومثمناً لسعادة مدير المستشفى وزملائه الفنيين ببنك الدم.

كما قدم الأستاذ /عبدالله بن سعيد هجاد مدير المستشفى شكره وتقديره لإدارة الكلية ومنسوبيها على مشاركتهم ومجهوداتهم الإيجابية لإنجاح مثل هذه الحملات التي تخدم المرضى والصالح العام وتمنى أن تستمر مثل هذه الحملات ومثل هذا التعاون بين المستشفى وفرع الكلية لما فيه المصلحة العامة للجميع.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …