أبريل 16, 2024 12:37 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / محافظ المندق يتفقد مركز برحرح ويطلع على العربة المتنقلة للأحوال المدنية والخدمات المقدمة من البلدية والمياه لخدمة المواطنين ..

محافظ المندق يتفقد مركز برحرح ويطلع على العربة المتنقلة للأحوال المدنية والخدمات المقدمة من البلدية والمياه لخدمة المواطنين ..

نتيجة بحث الصور عن محافظ المندق يتفقد مركز برحرح ويطلع على العربة المتنقلة للأحوال المدنية والخدمات المقدمة من البلدية والمياه لخدمة المواطنين ..

تفقد سعادة محافظ المندق محمد بن معيض الفائز مركز برحرح حيث كان في استقباله رئيس مركز برحرح سعيد بن مستور الزهراني ورئيس بلدية المندق المهندس سعيد الزهراني ومدير الأحوال المدنية بالمندق صالح الحريري ومدير المياه بالمندق الأستاذ عبدالعزيز الزهراني حيث تفضل سعادة المحافظ بالاطلاع على عربة الخدمات المتنقلة للأحوال المدنية واطلع على سير العمل ومدى الخدمة المقدمة للمواطنين .

بعد ذلك عقد سعادة محافظ المندق اجتماعا ضم رئيس مركز برحرح و رئيس بلدية المندق والشرطة والتنمية الاجتماعية والأحوال المدنية ، حيث تم مناقشة رفع الوعي الامني والتفاعل مع مركز الإمارة لما فيه خدمة المواطنين ثم تفضل سعادة محافظ المندق بالقيام بجولة تفقدية على مركز البوابة الأمنية ببرحرح واستمع سعادة المحافظ لشرح موجز عن عمل وأداء رجال الأمن ومدى متابعة البلاغات الأمنية ، ووجه سعادته برفع تقرير شهري لسعادة رئيس المركز ليتم الاطلاعه عليه من قبل سعادته .

بعد ذلك توجه سعادة محافظ المندق للوقوف على خدمات البلدية والمياة المقدمة للاهالي بقرى برحرح ووجه سعادته القائمين عليها ببذل الجهد لخدمة المواطنين في ظل توجيهات سمو أمير المنطقة يحفظه الله .

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …