أبريل 20, 2024 3:40 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / سمو أمير الباحة يفتتح فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة بني حسن

سمو أمير الباحة يفتتح فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة بني حسن

نتيجة بحث الصور عن سمو أمير الباحة يفتتح فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة بني حسن

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اليوم ، مركز الهلال الأحمر السعودي بمحافظة بني حسن .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة محافظ بني حسن خضر بن عبدالرحمن الغامدي والمدير العام لفرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة خالد بن محمد الغامدي ويرافقهم عدد من منسوبي المركز بالمحافظة.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير المنطقة بالغامدي ومرافقيه ، متمنياً لهم دوام التوفيق لخدمة المحافظة وأهلها.

ونوه سموه بالجهود المبذولة من معالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي والهيئة حيال تكثيف مراكز الإسعاف في المنطقة وجميع محافظاتها بهدف الاستجابة السريعة والوصول لأي حالة إسعافية مثمنًا جهود محافظ بني حسن ومدير فرع الهيئة بالمنطقة لإطلاق الفرع متمنيًا سموه للجميع الصحة والسلامة .

واستمع سموه من المدير العام لفرع الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة إلى شرح لمراحل استحداث فرع الهيئة ببني حسن وما يقدمه من خدمات إسعافية على مدار ٢٤ ساعة.
من جهته رفع محافظ بني حسن خضر الغامدي باسمه ونيابة عن أهالي المحافظة الشكر والعرفان لسمو أمير المنطقة على دعمه واهتمامه لتقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة وفي مقدمتها هذا المركز الذي يأتي بناءً على متابعة وتوجيهات سموه المستمرة حيال سرعة افتتاحه.

فيما أعرب مدير فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالمنطقة خالد الغامدي عن شكره لسمو أمير المنطقة على استقباله وافتتاحه للمركز ودعمه لجميع أعمال الهيئة بالمنطقة ولمعالي رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي على مساندته ودعمه لفرع الهيئة بالباحة، منوهًا باهتمام معالي رئيس الهيئة بالعمل على تقديم جميع خدمات الهيئة بالمنطقة ومحافظاتها والسعي لتقديم أفضل الخدمات الطبية الطارئة للمواطنين والمقيمين كافة .

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة المكلف أحمد بن صالح السياري.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …