صفر 20, 1441 7:28 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / مبادرة تكريم رواد التعليم بالمخواة تحتفي بالرواد وتحتفي بالتطوير المهني

مبادرة تكريم رواد التعليم بالمخواة تحتفي بالرواد وتحتفي بالتطوير المهني

نتيجة بحث الصور عن مبادرة تكريم رواد التعليم بالمخواة تحتفي بالرواد وتحتفي بالتطوير المهني

شهد مدير التعليم بمحافظة المخواة الأستاذ علي الجالوق مبادرة تكريم المعلمين الرواد بتعليم المخواة بمقر ثانوية الفيصلية بالمخواة وتخلل الحفل الذي أقامته المدرسة كلمة القائدها علي بن سالم العُمري رحب فيها بسعادة مدير التعليم ومدير مكتب وسط المخواة الأستاذ منصور بن أحمد العُمري وثمن من خلالها جهود الرواد من المعلمين مؤكداً أنهم قدموا الكثير لأجل بناء الأجيال مستحضراً إسهاماتهم التربوية .

إثر ذلك شارك محافظ المخواة الأستاذ نايف الهزاني بمداخلة صوتية عبر الهاتف هنأ فيها المعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي ، وقال في هذا اليوم نستحضر فضل المعلم الذي ساهم في التنشئة وصنع الأجيال وقدم للوطن عصارة جهده وفكره وأفنى زهرة عمره في تعليم الأجيال .

وأضاف ؛ أهنيء بهذه المناسبة الزملاء المعلمين وأشكر لهم مايبذلونه من جهد .

بعدها كرم مدير التعليم المعلم جمعان مطر العُمري الذي تم اختياره كأحد النماذج الملهمة لمبادرة التكريم في مجال التطوير المهني على رأس العمل بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراة مطلع الأسبوع الجاري .

وروى المعلم فهد عطاف موقفاً تربوياً لمدير التعليم حين كان أحد طلابه بالمرحلة المتوسطة ، مؤكداً أنه كان أحد المعلمين الذي استقبلوه بعد غيابه لمدة طويلة أثر تعرضه لحادث مروري وساهم معه في اللحاق بما فاته من دروس معتبراً ذلك الموقف حداً فاصلاً بعد أن شعر بالإحباط جرّاء انقطاعه القسري عن الدراسة لولا وقفة معلمه ( علي الجالوق ) في ذلك الظرف الذي مر به .

وألقى مدير التعليم كلمة استحضر فيها الكثير من التحولات التي شهدها التعليم والتي شكلت نقلات نوعية تعكس حجم الدعم الكبير الذي يجده التعليم وتُظهر بجلاء مدى ماتوليه الحكومة السعودية للتعليم من اهتمام معتبراً المحتفى بهم شاهد على العصر .

وأضاف ( حين قدمت للعمل في المخواة معلماً كان هؤلاء الرموز جهابذة في مجالاتهم قدموا لأجيال المحافظة الكثير من العطاء الخالد ، وهؤلاء الرجال الذي نحتفي بهم هم شاهد على العصر عاصروا كل التحولات وأدركوا حجم التغيير الذي شهده التعليم في بلادنا .

وزاد : ماقدمناه هو وفاء لكل معلم قدم لوطنه الكثير وكل معلم أضعه على رأسي تقديراً لجهوده فهم جنودٌ موكل إليهم بناء الوطن وتقرير شكل المستقبل وتحديد موقعنا على خارطة الكون .

وعدّ الجالوق مناسبة اليوم العالمي للمعلم منصة لإبراز جهود المعلمين وتعزيز مكانتهم والاحتفاء بما يقدمون .

وفي نهاية الحفل كرم الجالوق معلمي المدرسة وعدد من رواد التعليم على مستوى تعليم المخواة وهم : الأستاذ أحمد بن مسفر الغامدي ، والأستاذ غرم الله دخيل الله الغامدي والأستاذ عطيه علي معيض .

شاهد أيضاً

أمر ملكي: تعيين أيمن السياري نائباً لمحافظ مؤسسة النقد بالمرتبة الممتازة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الخميس أمرا ملكيا بتعيين الأستاذ، أيمن …