مارس 19, 2024 12:29 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / نادي قلوة ينسحب من دوري المملكة للدرجة الثالثة والباحة يعاني

نادي قلوة ينسحب من دوري المملكة للدرجة الثالثة والباحة يعاني

نتيجة بحث الصور عن نادي قلوة

نادي قلوة بصدد الأنسحاب رسمياً خلال الأيام القادمة من بطولة اندية المملكة للدرجة الثالثة ، وذلك بعد صدور جدول الدوري وضم أندية قلوة والباحة لأندية محافظة الطائف وتربه والخرمة ورنيه.

حيث صدرت مؤخراً موافقة الأتحاد السعودي لكرة القدم بإعتماد البرنامج الزمني للموسم الرياضي 2019 ـ 2020 ، ومن ضمنه بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة، والتي شملت إدارج أندية الباحة “قلوة و الباحة” في مجموعة الطائف لخوض مباريات الموسم.

الاستاذ علي بن عبيد الصلاحي، المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي قلوة اوضح “بإنه بصدد رفع خطاب اعتذار نادي قلوة عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم في البطولة الموسم الحالي، نظراً لما يمر به النادي من عدم توفر أي إمكانيات ماديه”.

وأشار “الصلاحي” بإن مشاركة الفريق يترتب عليها كلفة ومصاريف مالية كبيرة وخاصة، بعد صدور جدول الدوري والذي ضم الباحة مع الطائف وتربة في مجموعة واحدة، في ضل تنقل الفريق للعب مبارياته ما بين قلوة والباحة ومحافظتي تربة البقوم والطائف ، حيث يحتاج ذلك إلى وسائل مواصلات وتنقلات وإعاشة واسكان ولما فيه من صرف مبالغ ماليه عالية لا يملكها النادي، ومع عدم تلقي خزينة نادي قلوة أي دعم مالي منذ بداية الموسم سواءً من الهئية العامة للرياضة أو الاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جانبة رئيس نادي الباحة الاستاذ ـ محمد الزلفان، أوضح “بإن ناديه ممثلاً بالفريق الأول لكرة القدم سيشارك في البطولة”، مبيناً بإن نادي الباحة سيتحمل فاتورة تكاليف مالية عالية، وايضاً سيواجه مخاطر التنقل بسلك طرق ومسافات طويلة تزيد عن 700 كلم ذهاباً وعودة من الباحة إلى الطائف وإلى محافظة تربه والخرمة ورنيه.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …