أبريل 25, 2024 5:13 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار التقنية / “تيكر” نظام لتمكين المطاعم من الحصول على موقع وتطبيق خاص بهم لاستقبال الطلبات

“تيكر” نظام لتمكين المطاعم من الحصول على موقع وتطبيق خاص بهم لاستقبال الطلبات

"تيكر" نظام لتمكين المطاعم من الحصول على موقع وتطبيق خاص بهم لاستقبال الطلبات

أصبحت التقنية جزءًا كبيرًا من تعاملاتنا اليومية، وكلما تقدمنا للأمام ظهرت تقنيات وأفكار جديدة لتسهيل العمل على الناس العاديين أو أصحاب الأعمال وفي كافة المجالات. وتأتي فكرة نظام تيكر ضمن الأشياء الجديدة التي تساعد أصحاب المطاعم بالحصول على موقع وتطبيق خاص دون الكثير من الإجراءات.

وتهدف فكرة “تيكر” إلى زيادة التفاعل بين الزبون والعميل مع المطعم وذلك بتوفير طريقة سهلة في إمكانية الطلب خاصة وأن العميل أصبح يتوقع سلاسة أكبر في عند الطلب بسبب التقدم التقني الكبير لا سيما بوجود الهواتف الذكية.

يوفر مطورو النظام إمكانية حصول أي مطعم على تطبيقه الخاص بجانب موقع رئيسي، بحيث يكون هناك نظام أساسي للعمل ويتم معه تغيير الواجهة والأمور الظاهرة بحسب المطعم، ما يعني سهولة كبيرة في إضافة التعديلات على التطبيق والموقع في أي وقت من خلال المطورين.

وبالطبع يمكن لصاحب المطعم التعديل على قائمة المأكولات والمشروبات، وكذلك إضافة أكثر من فرع لتطبيقه لمساعدة الزبائن على الوصول بكل سهولة، بجانب تحديد نقاط التوصيل الخاصة، وتحديد نوع الطلبات المتاحة للزبائن ووصول إشعار فور ظهور طلب جديد، بالإضافة إلى تحديد عملات مختلفة، فضلًا عن توفير أدوات تحليلية لقياس حجم التعاملات وشكلها وكذلك أدوات تسويقية.

كما سيتمكن المطعم المشترك من الحصول على اسم نطاق خاص به يتناسب مع اسم المكان ليتسنى للزبائن والعملاء الوصول إليه بطريقة سهلة.

شاهد أيضاً

هل يمكن اختراق حسابات TikTok؟

حذر خبراء في التقنية وأمن المعلومات من وجود ثغرات في برمجيات TikTok قد تسمح للهاكرز …