أبريل 26, 2024 2:36 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الباحة / استعداداً “ليوم الوطن” محافظة القرى تتوشح باللون الأخضر

استعداداً “ليوم الوطن” محافظة القرى تتوشح باللون الأخضر

صورة ذات صلة

بمسيرة وطنيه تُشارك فيها الجهات الحكوميه بمحافظة القرى، ومارثون “الوطن في قلوبنا” ، تطلق محافظة القرى عدد من الفعاليات بمناسبة احتفالها مع أهالي المحافظة باليوم الوطني “89” ، في يوم الاربعاء الموافق 26 ـ 1 ـ 1441هـ .

فيما ستنفذ المحافظة احتفال رسمي خطابي بمنتزه الثروة الوطني، يتخلله عدد من الكلمات والقصائد الشعريه وأوبريت وطني وفلكورات شعبيه بمشاركة لجنة الثقافه والفنون بالقرى وفرق أطفال استعراضية ومؤثرات ضوئية لهوية اليوم الوطني والعاب نارية وفرق تقديم ومسابقات مع تجهيز معرض متكامل للإدارات الحكوميه لعرض الانجازات الوطنية وكذلك معرض للفن التشكيلي خاص بهذه المناسبة يشارك به عدد من هواة الرسم ومن طلاب وطالبات المدارس بالمحافظة بالإضافة الى توزيع الهدايا والورود والأعلام.

هذا وقد ترأس محافظ القرى خالد بن عبدالله العبيلان، يوم أمس الأثنين يقاعة الاجتماعات بديوان المحافظة إجتماع اللجنة الرئيسية للإحتفال بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة الإستعدادات والتجهيز لهذه المناسبة الوطنية الغالية وذلك بحضور مشائخ القبائل و مدراء الإدارات الحكومية الأمنية والمدنية والمؤسسات الحكومية والإجتماعية و ممثل نادي العين بالأطاولة والمركز الإعلامي بالمحافظة .

بدأ الاجتماع بكلمه للمحافظ رحب فيها بالجميع مؤكداً على ما تحمله ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين لمملكتنا الغالية من مكانة كبيرة في نفوس أبناء هذه البلاد المباركة وما يحملونه من حب وولاء وإنتماء لوطنهم وقيادتهم . مشيراً الى إهتمام وحرص سمو أمير المنطقة حيال متابعة ما سيقدم من فعاليات وبرامج للإحتفاء بهذه المناسبة الغالية .

بعد ذلك تم إستعراض جدول الاعمال وما جاء فيه من مناقشات حيال الاستعداد من قبل بلدية القرى وبلدية معشوقه والأعمال المناطة بها، وتم مناقشة إستقبال مشاركات المواطنين للتعبير عن فرحتهم بهذه المناسبة كما تم مناقشة البرامج التي ستنفذها مدارس المحافظة وإشراك جميع الطلاب والطالبات في فعاليات واحتفالات اليوم الوطني بالمحافظة ، بالإضافة الى تشكيل عدد من اللجان لمتابعة وتنفيذ جميع برامج وفعاليات اليوم الوطني .

هذا ووجه “محافظ القرى” كافة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والجمعيات والأهالي بالمحافظة، الاهتمام بيوم الوطن والتفاعل مع هذه المناسبة والغالية على قلوب الجميع ، وتجهيز مقرات المباني والشوارع بما يعكس اهتمام الجميع باليوم الوطني لمملكتنا الحبيبه.

شاهد أيضاً

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها

أمير الباحة يعتمد خطة استئناف عمل موظفي الإمارة ومحافظاتها الأمير حسام بن سعود واس – …