أبريل 19, 2024 5:29 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار رياضه / رسميا.. البرتغالي سانشيس من البايرن إلى ليل

رسميا.. البرتغالي سانشيس من البايرن إلى ليل

وقع لاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيس، عقد انتقاله من بايرن ميونيخ الألماني إلى ليل الفرنسي، لمدة خمسة أعوام، وذلك بحسب ما أعلن الناديان أمس الجمعة.

ووصل اللاعب البالغ 22 عاما إلى فرنسا أمس، من أجل الخضوع للفحص الطبي الروتيني قبل إتمام صفقة انتقاله إلى نادي ليل، الذي يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد إنهائه الموسم الماضي مسابقة الدوري المحلي كوصيف لباريس سان جيرمان.

وقال ليل على لسان مديره العام، مارك إينغلا: “نحن سعداء جدا بإكمال توقيع ريناتو سانشيس، اللاعب الاستثنائي. وهو يتمتع بشخصية مثيرة للاهتمام تناسب مشروعنا”.

وبحسب مصدر مقرب من ليل، فإن صفقة التعاقد مع لاعب بنفيكا السابق، كلفت الفريق الفرنسي قرابة 20 مليون يورو، ما يجعله أغلى لاعب في تاريخ النادي.

وكان المدير التنفيذي لبايرن ميونيخ، كارل هاينتس رومينيغيه، فتح الباب أمام رحيل سانشيس بقوله قبل يومين في تصريح لشبكة “سكاي” الألمانية: “وصل ريناتو إلى هنا قبل ثلاث سنوات كالولد الذهبي بعد أن توج بطلا لأوروبا وبلقب أفضل لاعب واعد في كأس أوروبا عام 2016. ومنذ ذلك الحين فقد مركزه في المنتخب الوطني”.

وأضاف: “سانشيس يريد استعادة مركزه مع منتخب البرتغال، وهو يدرك جيدا أن الأمر سيكون صعبا معنا، لاسيما بعد انتقال كوتينيو”، في إشارة إلى البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي انضم إلى النادي “البافاري” مؤخرا على سبيل الإعارة من برشلونة الإسباني.

شاهد أيضاً

ليفربول يستقر على بديل ماني

كشفت تقارير إعلامية، أن نادي ليفربول سيتحرك للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان …